• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تملك تام مع الحصول على سند ملكية الأرض مع كل فيلا

«داماك» تكشف تعرض «أكويا فريش» لمن ينشدون شراء منزل للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت داماك العقارية أمس عن مشروع «أكويا فريش»، مجموعة فلل من 3 غرف نوم في قلب مجتمع الغولف العالمي، الذي يقدم إلى جيل الألفية من الأزواج المهنيين في مقتبل العمر والعائلات، نمط حياة جديد وعصري. وبسعر 1.2 مليون درهم إماراتي قابلة للدفع على مدى 3 سنوات، تأتي كل فيلا مع سند ملكية الأرض، ما يجعل منها المكان المثالي لتعتبره «منزلك». ومع موقعها الفريد ضمن مشروع «أكويا أكسجين»، الذي يضم مجتمع الغولف العالمي ومشروع «فيستلكس» الذي يُقدِّم خيارات استثنائية للتسوق والترفيه وتناول الطعام.

وقال تيم فالون، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في شركة داماك العقارية: «تقدم داماك العقارية إلى السوق مفهوماً سكنياً مبتكراً آخر في المجتمع الأخضر بعيداً عن صخب المدينة ومناطق الأعمال وناطحات السحاب. ويخاطب أكويا فريش الذي يقع في قلب مجتمع الغولف العالمي ذات الطلب المرتفع وعوائد الاستثمار العالية التي يقدمها، أولئك الذين يسعون إلى تملك أول فيلا أو منزل لهم كأزواج جدد أو عائلة صغيرة».

ويقع مشروع «أكويا فريش» على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منطقة داون تاون دبي، أو مول الإمارات، أو نخلة جميرا. وستطرح الفلل للبيع يوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر 2016، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 10:00 مساءً، في منتجع «فورسيزونز جميرا بيتش دبي» في قاعة «دانا»، وفي فندق جميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي في مركز الاجتماعات والمؤتمرات، منصة رقم 4، غرفة الاجتماعات رقم 2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا