• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من بينها جائزة «اتفاقية العام»

موانئ أبوظبي تفوز بـ3 جوائز في «ماريتايم ستاندرد 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حازت موانئ أبوظبي، المطور الرئيس والشركة المشغلة للموانئ التجارية في الإمارة ومدينة خليفة الصناعية، ثلاث جوائز رفيعة المستوى خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز «ماريتايم ستاندرد» للعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

ويعكس هذا الفوز تميز موانئ أبوظبي في قطاع التجارة البحرية، حيث نالت كلاً من جائزة «اتفاقية العام» بفضل الاتفاقية التي وقعتها مؤخراً مع شركة كوسكو الملاحية للموانئ المحدودة (أبوظبي)، وجائزة «الابتكار والتكنولوجيا» لتطوّر نظام مجتمع الموانئ في بوابة المقطع، وجائزة «المرأة في القطاع البحري»، والتي قُدِّمَت إلى نورة راشد الظاهري، مدير محطة أبوظبي للسفن السياحية، تقديراً لجهودها ومساهمتها القيّمة في تطوير محطة السفن السياحية في ميناء زايد.

وقام ممثلو موانئ أبوظبي لكل من الفئات الثلاث باستلام الجوائز في الحفل الذي أقيم في دبي يوم الاثنين الماضي،، في فندق أتلانتس النخلة – دبي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات.

و قال الكابتن محمد جمعة الشامسي: «يعد فوزنا بثلاث جوائز من مؤسسة ماريتايم ستاندرد شاهداً على التزامنا الدائم بتحقيق التميز في الجودة والأعمال. ونفخر في موانئ أبوظبي بالدور المهم الذي تقوم به الشركة في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة للتجارة البحرية في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا