• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

يشارك في منافسات «إنبكس»

مخترع إماراتي يغزو أميركا بـ 13 ابتكاراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

يشارك المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان، وفريق العمل التابع له في النسخة التاسعة والعشرين من معرض «إنبكس» العالمي للاختراعات الذي تنظمه الهيئة الأميركية للمخترعين، مقدماً 13 اختراعاً في مجالات شتى، وذلك بدعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ويستمر المعرض حتى العشرين من يونيو الجاري في مدينة بتسبيرغ بمشاركة أقوى مشاريع الاختراعات حول العالم خلال العام الحالي، ويتميز بتواجد المصنعين ومستثمري الاختراعات.

وأشار مجان إلى انه يشارك في المعرض اكثر من 350 مخترعاً فيما يصل عدد زوار المعرض إلى أكثر من مائة ألف زائر ويعمل على ربط المخترعين مباشرة برجال الأعمال والمصنعين المستثمرين للاختراعات، لافتاً إلى أنه قرر مضاعفة عدد الاختراعات التي سيشارك بها في المعرض إلى 13 اختراعا مسجلا باسمه.

وأثنى مجان على الدعم اللامحدود الذي يتلقاه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الذي بفضل من الله ثم دعمه اللامحدود حقق تلك الإنجازات، مشيراً إلى انه استلهم الجديد من الأفكار التي حرص خلال الستة أشهر الماضية بعد عودته من لندن محملا بالميداليات ليعمل على تقديم الاختراعات الجديدة والتي تعني في الحفاظ على البيئة وحماية الحيوان والرفق به سواء في تدريباته أو صيده، بالإضافة إلى اختراعات تستثمر الطاقة الشمسية في المنطقة بما يعزز مفهوم الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية. (بنسلفانيا - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا