• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجان عجمان لا تعرف غير السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

آمنة النعيمي (عجمان)

أعرب طلبة الصف الثاني عشر بشقيه العلمي الأدبي في عجمان عن ارتياحهم الطلبة لمستوى امتحاني علم النفس والجيلوجيا آملين أن تمضي سائر الامتحانات على نفس الوتيرة التي يضمن من خلالها الطلبة الحصول على نسب عالية.

وأكد محمد حسيني المهم معلم علم النفس بمدرسة الراشدية للتعليم الثانوي بمنطقة عجمان التعليمية أن امتحان علم النفس اتسم بالسهولة والبساطة حيث اشتملت الورقة الامتحانية على ثلاث مجموعات غطت منهج الفصل الدراسي الثالث المكون من ثلاث وحدات (الدافعية - سيكولوجية المراهقة - التوافق النفسي)، وقال: أسئلة الامتحان راعت الفروق الفردية وجاءت على نسق النموذج التجريبي الذي طرحته وزارة التعليم على موقعها الإلكتروني ولم يتقدم الطلاب بأية شكوى للإدارة المدرسية وخرجوا قبل نهاية الوقت المحدد.

وقال محمد عمر الشمري مدير مدرسة الراشدية إن المدرسة تستقبل طلبة مدرسة الحكمة الخاصة وطلبة المنازل، بالإضافة لطلبة المدرسة، وأعدت المدرسة للامتحانات 25 لجنة.

وأوضح سالم المدحاني مساعد المدير، أن المدرسة تعمل جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لطلبة المدرسة والمنازل ومدرسة الحكمة لكي لا يجد أي طالب صعوبة في التوجه لمكان امتحانه داخل المدرسة نظراً لتصميم المدرسة لوحات ارشادية، كما أن مبادرة مدرسة الراشدية والتي أطلقتها العام الماضي في المراجعة الصباحية المجانية لكل المواد قبل موعد الامتحان بساعتين لطلاب المرحلة الثانوية.

من جانبها، أكدت عائشة المطوع مدير مدرسة الجرف للتعليم الثانوي أنه طلبات العلمي والأدبي أعربن عن ارتياحهن بمستوى الامتحانات التي لم تخرج عن توقعاتهن وجاءت وفق النماذج الامتحانية، وقالت لم ترد أي شكاوى من اللجان كما خرجت الطالبات من لجان العلمي والأدبي مستبشرات بالنتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض