• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الانتهاء من الامتحان قبل الوقت المحدد في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

فهد بوهندي (الفجيرة)

واصلت لجان اختبارات الصف الثاني عشر لمنطقة الفجيرة التعليمية اختباراتها لليوم الثاني على التوالي لمادتي الجيولوجيا للقسم العلمي وعلم النفس للقسم الأدبي، وأكد معظم الطلبة في القسمين العلمي والأدبي ارتياحهم لسير الامتحانات، وأن الاختبارات جاءت سهلة ومناسبة.

وقالت الطالبة فاطمة عبدالله «إن امتحان علم النفس جاء بسيطاً جداً، ولم توجد ضمن الأسئلة أي سؤال غامض، كما أن امتحان مادة علم النفس كان جيداً، وقد أديت بشكل مرض».

ومن القسم الأدبي قال الطالب عبدالله جمعة: «لقد جاء اختبار علم النفس سهلاً للغاية، وقد أجبت عن معظم الأسئلة خلال نصف الساعة الأولى»، فيما قالت الطالبة عائشة النقبي: «لقد جاء اختبار علم النفس متوسطاً، ويضم أسئلة متنوعة».

من جانب آخر، قال الطالب خالد الحمادي من القسم العلمي: «إن اختبار ماد الجيولوجيا كان سهلاً ومباشراً، والأسئلة من المنهج الدراسي، وقد انتهى معظم الطلبة من الإجابة قبل الوقت المحدد».

من جهتها، قالت شيخة النقبي مديرة مدرسة مربح للتعليم الثانوي: «إن اختباري علم النفس والجيولوجيا مناسبان بوجه عام، ولم نتلق أي شكوى تذكر، كما أن الطالبات أكدن أن اختبار علم النفس سهل جداً ومباشر من المقرر الدراسي، ويخاطب مستويات الطلبة كافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض