• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة خاصة لطالب لدغه عقرب برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

تعقد منطقة رأس الخيمة التعليمية، لجنة خاصة في المستشفى لطالب مواطن في الثاني عشر أدبي، كان قد تعرض للدغة عقرب سامة بجوار مسكنه في منطقة مسافي أدت إلى حجزه في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ما دعا المنطقة إلى توفير لجنة خاصة له بهدف تمكينه من أداء الامتحانات نهاية الفصل بكل سهولة ويسر، بحسب الدكتور فيصل الطنيجي رئيس قسم العمليات التربوية في منطقة رأس الخيمة التعليمية.

من جهتهم اشتكى طلاب وطالبات الثاني عشر أدبي في مدارس رأس الخيمة من صعوبة أسئلة مادة علم النفس، كما أكد طلاب القسم العلمي أن امتحان الجيولوجيا كانت في مستوى الطالب المتوسط.

وأكد الدكتور الطنيجي أن لجنة «كونترول الامتحانات» في المنطقة التعليمية تلقت أمس عدة شكاوى في الورقة الامتحانية لمادة علم النفس التي أداها طلبة الثاني عشر أدبي، كما تلقت شكاوى من طلاب الصف الحادي العلمي من مادة الرياضات التي تميزت على حد تعبير الطلاب بأن أسئلتها كانت صعبة، كما شكا طلاب الصف العاشر من صعوبة أسئلة اللغة الانجليزية ووصفوها بأنها كانت غير مباشرة. وأضاف رئيس قسم العمليات التربوية في منطقة رأس الخيمة التعليمية، إنه تغيب عن أداء الامتحانات أمس 88 دارسا ودارسة من المنازل من الثاني عشر منهم 5 دارسين في القسم العملي و83 دارسا ودارسة في القسم الأدبي، منوها أن الهدوء ساد أمس كافة قاعات ولجان الامتحانات على مستوى الإمارة حيث لم تضبط حالات أو محاولات للغش بين الطلبة الممتحنين.

من جهتهم، بين طلاب مدرسة طنب للتعليم الثانوي بنين أن الورقة الامتحانية لمادة الجيولوجيا كانت سهلة، كما جاءت متوسط والمدة الزمنية كافية، وتمنى الطالب ماجد ناجي أن تكون باقي الامتحانات جيدة ومريحة للطلبة، وقال الطالب محمد أحمد سعيد إن الجيولوجيا كانت بمستوى جميع الطلاب.

من جانبه قال الدارس ناصر أحمد من لجنة عبد الرحمن بن عوف لدارسي المنازل إن امتحان علم النفس كان صعباً ولم يراع الفروق بين الطلاب، كما أكد الطلاب عبدالله سعيد وياسر أحمد وسعيد ناصر من القسم الأدبي في مدرسة طنب الثانوية أن امتحان علم النفس كان صعباً ولم يراع الفروق الفردية.

الامتحانات الموحدة

أدى طلاب وطالبات الصف السادس الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الثالث والأخيرة أمس في مادة اللغة الانجليزية، والسابع اللغة العربية، الثامن العلوم، التاسع التربية الإسلامية، الصف العاشر اللغة الانجليزية، طلبة الحادي عشر الأدبي امتحاناتهم التربية الإسلامية، الحادي عشر العلمي امتحاناتهم بمادة الرياضيات، معبرين لـ «الاتحاد» عن رضاهم من مستوى الامتحان باستثناء طلاب الحادي عشر علمي الذين اشتكوا من صعوبة الرياضيات والعاشر من الانجليزي، ووصف طلاب وطالبات الفصول الأخرى أن امتحاناتهم، أمس، كانت مباشرة وراعت الفروق الفردية حتى أنها كانت في مستوى الطالب المتوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض