• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في مؤجلة دوري الأولى

مسافي يستضيف الذيد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - يلتقي في الخامسة و5 دقائق مساء اليوم فريقا مسافي والذيد بملعب الأول في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى، بسبب لقاء الذيد مع النصر في دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة الاثنين الماضي.

وينتظر أن تشهد مباراة اليوم قوة وندية من الفريقين، حيث يلعب مسافي صاحب الأرض والمركز العاشر برصيد 9 نقاط من 8 مباريات ويأمل تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له بالجولات الأخيرة من جهة واستعادة صحوة البداية من جهة ثانية.

وفي المقابل، يطمح الضيف الذيد الذي ودع كأس صاحب السمو رئيس الدولة بصعوبة أمام فرقة العميد ويحتل المركز الرابع بالدوري برصيد 15 نقطة من 8 مباريات لمواصلة عروضه القوية بعدما شهدت الأسابيع الأربعة الأخيرة 4 انتصارات متتالية له بفوزه على كل من العربي 3-2 والعروبة 2-1 والتعاون 2-1 والخليج بهدف نظيف.

وفوز الذيد اليوم يضمن له التساوي في النقاط مع اتحاد كلباء صاحب المركز الثالث، بينما ستقود النقاط الثلاث فريق مسافي في حالة ترجيح كفته اليوم لمركز أفضل.

وتتقارب القوة الدفاعية والهجومية بالفريقين رغم فارق المسافات بينهما بالترتيب العام فالذيد سجل هجومه 15 هدفا مقابل 14 لفريق مسافي واستقبلت شباك الذيد 13 هدفا مقابل 14 على مسافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا