• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شهادة صحية من بلدية الشارقة لـ «الخدمات الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

أكدت الشيخة الدكتورة رشا أحمد بن سلطان القاسمي مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية في بلدية الشارقة أن ورشة التغذية في قسم التأهيل المهني استحقت بجدارة شهادة الممارسات الصحية الجيدة (GHP) وبذلك تكون مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أول مؤسسة تعنى بالأشخاص من ذوي الإعاقة تحصل على هذه الشهادة بعد خوض برنامج الشارقة لسلامة الأغذية.

وأضافت لقد كان الالتزام الدقيق بأساسيات البرنامج وفي مقدمتها الاهتمام بالنظافة (الأشخاص ـ المكان) حرصاً على إنتاج الغذاء الآمن للجميع في مقدمة الاعتبارات التي استحقت ورشة التغذية نتيجتها هذه الشهادة المتميزة.

كما أشادت بالجهد الذي بذلته وتبذله الطالبات من ذوات الإعاقة تحت إشراف الكادرين الإداري والتدريبي متمنية للجميع دوام النجاح والتوفيق نحو مراتب أعلى وشهادات أرفع فالأشخاص من ذوي الإعاقة قادرون على تحقيق الإنجازات شأنهم شأن الأشخاص غير المعاقين.

جاء ذلك صباح أمس خلال تسليم الشيخة الدكتورة رشا القاسمي لشهادة الممارسات الصحية الجيدة لورشة التغذية في قسم التأهيل المهني بحضور سعادة الشيخة شذى المعلا مدير إدارة الصحة العامة في بلدية الشارقة، والأستاذ محمد أحمد إبراهيم رئيس مكتب تقييم المطابقة والتثقيف الصحي مدير برنامج الشارقة لسلامة الأغذية، حيث تسلمت طالبات الورشة من سعادة الشيخة الدكتورة رشا القاسمي الشهادة وكان بصحبتهن الأستاذة منى عبد الكريم اليافعي نائب مدير عام المدينة والأستاذ أمجد الطواهية مسؤول قسم التأهيل، والأستاذة هبة الحمراني مدير إدارة الاتصال المؤسسي وعدد من موظفي المدينة والبلدية.

وقد أشار أمجد الطواهية إلى أن ورشة التغذية خاضت هذه التجربة بهدف إثبات قدرات الطلبة من ذوي الإعاقة على تحقيق الإنجازات المتميزة بالإضافة إلى تطبيق الممارسات الصحية المثالية تحقيقاً لسلامة الأغذية التي تعدها الورشة وتقدمها للمجتمع من خلال الأسواق المحلية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض