• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الخوري: الجائزة دعوة لتعزيز التفاعل مع الناس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

عماد عكور (أبوظبي)

أكد الدكتور المهندس علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهوية، أن إطلاق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي، مبادرة رائدة نحو تطوير استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتوظيفها كوسيلة إعلامية وتثقيفية، وهما ركنان أساسيان لرفع الوعي وتنوير الرأي العام.

واعتبر الدكتور الخوري أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هي بمثابة دعوة صريحة للمؤسسات الحكومية نحو تعزيز التفاعل مع الناس والقرب منهم. كما أنها دعوة صريحة لأفراد المجتمع نحو المشاركة الإيجابية، والمساهمة الفاعلة، في صنع مستقبل أفضل لهم وللأجيال المقبلة.

وقال الدكتور الخوري: «إن هذه المبادرة تعكس على المستوى الوطني رؤية قيادة الدولة (للحكومة) على أنها ليست كياناً منفصلاً عن الناس بل هي جزء منهم، وتعمل من أجلهم. كما أنها مبادرة تدعم توجه الدولة نحو (الحكومة الذكية) التي تقدم خدماتها للناس، من خلال هواتفهم المتحركة على مدار الساعة، وصولاً إلى تحقيق (رؤية الإمارات 2021)».

وأضاف الدكتور الخوري: «إن هذه المبادرة هي خطوة إلى الأمام لمواكبة التحوّل المتسارع الذي تشهده صناعة الإعلام الاجتماعي، والتي باتت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للأفراد وواقع المجتمعات في المنطقة والعالم، وهو ما يستوجب على المؤسسات والجهات، التي تسعى لتحقيق التميّز، ضرورة مواكبة التطورات الكبيرة في هذا المجال، لكسب رضا المتعاملين والمجتمع».

من جانب آخر، أكد إيهاب غطاس، نائب رئيس شركة «هواوي تكنولوجيز» في منطقة الشرق الأوسط، أن مبادرة إطلاق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي، تعتبر محطة جديدة في مسيرة نجاح ترجمة استراتيجية حكومة الإمارات على مستوى فتح مزيد من قنوات الإبداع والتواصل، وتبني أحدث التقنيات، في إطار التحول نحو اقتصاد رقمي متطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض