• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

«أبوظبي الإخبارية» تجمع 100 ألف درهم لـ «تحقيق أمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

جمعت شبكة أبوظبي الإخبارية مبلغ 100 ألف درهم لمصلحة مؤسسة تحقيق أمنية، ضمن مبادرة لجمع التبرعات لمصلحة الأطفال عبر الرسائل النصية القصيرة، أسهمت عبرها في تحقيق 3 أمنيات، اثنتان منها قاموا بتأدية مناسك العمرة، فيما قام الثالث برحلة إلى مدينة ديزني لاند في فرنسا.

وقدم هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية الشكر لشبكة أبوظبي الإخبارية، وقال «ساهمت الشبكة في تحقيق أمنيات الأطفال برفقة أسرهم، وعمل فريق العمل في الشبكة بإخلاص وتعاون لنحقق هدفنا جميعاً في إسعادهم، وتذليل كافة الصعوبات لتحقيق ما يحلمون به».

وأضاف، « نقدر عالياً ما قدمته الشبكة، والذي يعكس الحرص على المساهمة في المسؤولية المجتمعية نحو الأعمال الإنسانية النبيلة التي يتميز بها مجتمع الإمارات المعطاء». بدوره، قال خليفة محمد السلامي مدير شبكة أبوظبي الإخبارية، والتي انطلقت في 2012، «تأتي المبادرة في إطار حرص على المساهمة في شتى المجالات الإنسانية النبيلة، وبفضل زوار الشبكة الذي وصل عددهم من مارس 2013 إلى مارس 2014 إلى 14 مليون زائر، واصبح موقعنا من اكثر المواقع الإلكترونية تفاعلاً ومشاركة.

وتضم قائمة الأطفال الذين تحققت أمنيتهم، الطفل الإماراتي ذياب (13 سنة) احد الأطفال الذين تم تحقيق أمنيتهم، حيث سافر مع أسرته إلى مدينة ديزني لاند في باريس، واستمتع وعاش لحظات لا توصف مع أسرته في أكبر وأشهر مدينة ترفيهية.

وقال والد ذياب، « يعاني ابني مرض اللوكيميا منذ 6 سنوات، وأصابته حمى شديدة، وتم إسعافه من ليوا إلى مستشفى خليفة في أبوظبي، وخضع للعلاج في المرحلة الأولية للعلاج، ثم غادرنا إلى لندن لاستكمال العلاج المكثف، يتمتع الآن بصحة جيدة».

وتعمل مؤسسة «تحقيق أمنية» التي ترأسها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، على تحقيق أحلام مئات الأمنيات للأطفال من المواطنين والمقيمين، والذين يعانون أمراضاً خطيرة تهدد حياتهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض