• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«التنمية الاجتماعية بتنفيذي دبي» تستعرض «دعم الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

استعرضت لجنة التنمية الاجتماعية، الملحقة بالمجلس التنفيذي لإمارة دبي، الإطار الأولي لسياسة دعم وتنمية الشباب، والتي ترمي إلى ضمان توفير الدعم وفرص التمكين المناسبة للشباب الإماراتي في دبي، وتفعيل مشاركته في مختلف المجالات الحيوية التي تسعى لها الإمارة، ويأتي ذلك من خلال وضع إطار عمل استراتيجي متكامل وشامل، وتوضيح أدوار الجهات المعنية وآليات العمل والتنسيق بينها، إضافة إلى تعزيز التواصل بين الشباب وصناع القرار. حيث تستهدف السياسة الشباب الإماراتيين في الفئة العمرية من 15 إلى ما دون الـ30 عاماً، وهم ما يمثلون 31.5% من مجموع عدد السكان.

جاء ذلك خلال اجتماعها الاعتيادي في مقر المجلس برئاسة اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس اللجنة ، وبحضور عبد الله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

كما اطلع أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية على الخطة الاستراتيجية المحدثة لهيئة الثقافة والفنون، والمتضمنة لجميع المستجدات في القطاع. وتم تسليط الضوء على الوضع الثقافي الحالي والمستقبلي في الإمارة، إضافة إلى تحديد الأثر الإيجابي لقطاع الثقافة والفنون على مختلف القطاعات الرئيسة في الإمارة كالتعليم والتدريب، وأثره في بناء اقتصادٍ قوي، وتشكيل مجتمعات متماسكة، ومكانة عالمية مرموقة لدبي بين مختلف مدن العالم المتقدمة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض