• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وليا عهد الشارقة وعجمان يشهدان حفل تخريج طلبة «ويس جرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.. حفل تخريج الدفعة الـ10 من مدرسة “ويس جرين الدولية” في الشارقة، والبالغ عددهم 63 طالباً، وطالبة للعام الدراسي 2014.

واستهل الحفل الذي أقيم في مسرح قصر الثقافة في الشارقة بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.

وألقى كلمة المدرسة مديرها جو كلافاتو استعرض خلالها الإنجازات، التي حققتها المدرسة للعام الحالي، مقدماً شكره وتقديره لسمو ولي عهد الشارقة على رعايته هذا الحفل الذي يؤكد اهتمام وحرص سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي لكل ما من شأنه تطوير المنظومة التعليميةوالارتقاء بها.

ودعا الطلبة إلى اغتنام الوقت بما يفيد لأنه الثروة الحقيقة للإنسان والتحلي بالأخلاق الحميدة كي يكونوا خير سفراء لمدرسة، ويس جرين للعالم.

وتضمن الحفل إلقاء عدد من الكلمات من طلبة المدرسة أعربوا خلالها عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم مقدمين شكرهم لكل من أسهم في وصولهم لهذه المرحلة، مؤكدين أن هذا التكريم سيدفعهم لبذل مزيد من الجهد ومواصلة طريق التميز والريادة في حياتهم العملية.

وقال الطالب عمر حمدان في كلمة له: “لقد أنجزنا الكثير من الأمور خلال العام الدراسي، ونحن الآن نحن عند منتصف الطريق من حياتنا، ولا شك أننا جميعاً سنذهب في اتجاهات مختلفة في الحياة ومع ذلك هناك شيء مشترك، وهي ذكرياتنا خلال السنوات القليلة التي مضت”.

ومن ثم قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.. بتوزيع دروع التفوق والشهادات على الطلبة الخريجين.. متمنيين لهم التوفيق والنجاح وحاثين الطلبة على بذل مزيد من الجهد والمثابرة من أجل رفعة وتقدم الوطن. كما تم تكريم طالبين من مدرسة ويس جرين حصلا على شهادة التميز من جامعة كامبرج للإنجازات الأكاديمية المتميزة، وهم رمشا شاكيل وصهيب نذير. وفي ختام الحفل منحت جائزة رئيس مجلس الإدارة لكل من فروى زهراء ومصطفى عاطف. حضر مراسم حفل التخريج.. الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وعدد من المسؤولين، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة وجمع غفير من أولياء أمور الخريجين. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض