• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس الأركان يبحث التعاون العسكري مع فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

بحث الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة أمس مع معالي جان إيف يودريان وزير الدفاع الفرنسي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق منها بالتعاون العسكري والدفاعي وتبادل الخبرات وذلك خلال لقائه على هامش حفل افتتاح معرض الدفاع الدولي “ يوروساتوري 2014 “، حيث عبر الوزير الفرنسي عن سعادته بحضور رئيس الأركان افتتاح المعرض.

وحضر الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة أمس في العاصمة الفرنسية باريس انطلاق معرض الدفاع الدولي “ يوروساتوري 2014 “ الذي افتتحه معالي جان إيف يودريان وزير الدفاع الفرنسي.

وقام رئيس الأركان والوفد المرافق بجولة في أنحاء المعرض شملت عدداً من أقسام وأجنحة الدول والشركات المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة وشاهد خلال تجوله في الأجنحة التابعة لكبريات الشركات العالمية أبرز معروضاتها وآخر ما توصلت إليه هذه الشركات من تقنية متطورة.

واستمع من القائمين على تلك الأجنحة لشرح حول طبيعة منتجاتها التي اشتملت على معدات عسكرية متطورة في مجالات الأمن والدفاع العسكري وأبدى رئيس الأركان إعجابه بما شاهده من معروضات ومعدات، مثمناً الدعوة لحضور فعاليات المعرض وأشاد بحسن التنظيم للمعرض والمشاركة الواسعة لكبريات الشركات المتخصصة على مستوى العالم.

وكان الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق قد وصل إلى باريس أمس، حيث كان في مقدمة مستقبليه بالمطار محمد مير الرئيسي سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية والملحق العسكري في سفارة الدولة وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع الفرنسية. (باريس - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض