• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العنابي.. «السعادة» تعود بـ «خماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكرم الوحدة وفادة ضيفه النصر، وتغلب عليه 5-1 مساء أمس، وهي النتيجة الأعلى لـ «العنابي» في النسخة الحالية للدوري، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد حصاد النصر عند 3 نقاط فقط.

شهد الشوط الأول أفضلية واضحة لـ «أصحاب السعادة»، من خلال انتشاره الجيد في نصف ملعب «الأزرق»، بفضل نشاط الخماسي الغافري وعبدالباسط وفالديفيا وجوجاك والمنصوري، والذين تسابقوا لإمداد تيجالي في المقدمة، أما «العميد» فقد بدا واضحاً حاجته إلى بعض الوقت، قبل أن يبلغ التجانس المطلوب، نتيجة التعديلات الكبيرة التي طرأت على تشكيلته، واعتمد فيها على الرباعي عوانه وبترويبا وبرادة وإيكوكو، فيما استقر مهند كرار في المقدمة من دون أن يجد المساندة.

بدت أفضلية الوحدة أكثر واضحاً مع تتابع الفرص التي أتيحت للفريق، بداية من تسديدة تيجالي بجوار القائم الأيسر، وأخرى للمنصوري في جسد الحارس، وثالثة لفالديفيا فوق العارضة.

ولم يواجه «العنابي» صعوبة في الوصول إلى المرمى «الأزرق» الذي كاد أن يتقدم في النتيجة من ركنية عكسها فواز عوانه برأسه ارتدت من العارضة، بعد نصف ساعة من صافرة البداية، سرعان ما عاد الوحدة ليمارس هوايته في تهديد مرمى منافسه حتى نهاية الشوط الأول.

لم ينتظر الوحدة طويلاً، حيث نجح تيجالي في زيارة مرمى النصر بالهدف الأول، بعد أربع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، بعدما استغل تمريرة عميقة من برغش، ولاحت لتيجالي فرصة التعزيز، إلا أن خليفة مبارك أنقذ الموقف بصعوبة، وأعاد مهند كرار المباراة إلى «نقطة الصفر» عندما استغل تمريرة بترويبا، وعالجها رأسية في الشباك، محرزاً هدف التعادل للنصر في الدقيقة 56.

لم يكن أمام لاعبي الوحدة إلا الهجوم بضراوة سعياً لقلب النتيجة مجدداً، واستعادة «السعادة» الغائبة، ونجح تيجالي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65، إثر تمريرة «نموذجية» من جوجاك الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 67، وأسفرت الهجمات «العنابية» عن هدف رابع بتوقيع تيجالي نجم المباراة في الدقيقة 82، وخامس بتوقيع «البديل» العكبري في الدقيقة 87، في المقابل لم تسفر محاولات النصر عن شيء أمام التألق الكبير للاعبي الوحدة، دفاعاً وهجوماً، لتنتهي المباراة «عنابية» بنتيجة 5-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا