• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زيادة الدعم المقدم للنادي بنسبة 100%

حاكم الشارقة يوجه بسرعة إنجاز «خورفكان للمعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

السيد حسن (خورفكان)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بسرعة إنجاز مشروع المقر الجديد لمبنى نادي خورفكان للمعاقين، والمقرر إنشاؤه في منطقة الجرادية، كما

وجه سموه بدعم المقر الجديد للمعاقين في خورفكان بكافة الأجهزة والمستلزمات على غرار نادي الثقة بالشارقة، لتمكين النادي الجديد من القيام بدوره على أكمل وجه، وخدمة شريحة مهمة من أبناء الوطن.

وقال عبد الرزاق رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، إن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة جاءت في اجتماعه الأخير قبل أيام مع أعضاء ورئيس نادي خورفكان للمعاقين.

وأكد رشيد أن صاحب السمو حاكم الشارقة يولي مشروع المقر الجديد لنادي خورفكان للمعاقين أهمية كبيرة، لكونه يخدم فئات من المعاقين في مدن المنطقة الشرقية والتي تشمل خورفكان وكلباء ودبا الحصن، بالإضافة إلى المدن الأخرى المجاورة لمن يرغب الالتحاق بالنادي.

وأشار رئيس نادي خورفكان للمعاقين إلى أن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه بزيادة الدعم المقدم إلى النادي في خورفكان بنسبة 100 %، حتى يتمكن النادي من القيام برسالته الإنسانية، وإتاحة الفرصة لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة من ممارسة هواياتهم وتلقي خدمات اجتماعية وتعليمية وثقافية مناسبة ومواكبة لروح العصر مع التمسك بأصالة شعب الإمارات.

ولفت رشيد إلى أن تخصيص قطعة أرض في منطقة الجرادية لإقامة المقر الجديد لنادي خورفكان للمعاقين، وتقوم حاليا دائرة الأشغال بالشارقة بمتابعة المشروع وعمل التصاميم الخاصة به، والتي من المقرر أن تكون مدينة متكاملة بها جميع المرافق والخدمات التي تخدم المعاقين والأسوياء، فيما يتوقع أن تبدأ دائرة الأشغال بتنفيذ المشروع قريباً.

على صعيد متصل، ذكر عبدالرزاق رشيد رئيس نادي خورفكان للمعاقين، أن إدارته سعت بالتعاون مع الجهات المحلية بخورفكان ومدن إمارة الشارقة، لتوظيف عدد من المعاقين في النادي، لافتاً إلى أنه تم خلال السنوات الثلاث الماضية توظيف 20 معاقا في البلدية والدوائر المحلية والاتحادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض