• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

الظفرة يكسب الأهلي بـ«ثلاثية» في دوري الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

فاز الظفرة على الأهلي 3 - 1 في قمة ختام الأسبوع الأول لدوري الصالات، وقدم الفريقان مباراة رائعة ومثيرة على مدار الشوطين، وسط حضور جماهيري كبير، وعقب نهاية الجولة، يحتل الشارقة الصدارة بفارق الأهداف عن الظفرة والشعب، ولكل منها 3 نقاط، ومليحة والشباب ودبا الحصن والنصر «نقطة»، والأهلي واتحاد كلباء والحمرية من دون رصيد.

جاءت بداية مواجهة «الفرسان» و«فارس الغربية» حافلة بالأحداث المثيرة، منذ البداية، ونجح الظفرة في مباغتة الأهلي بهدف سريع لعبدالكريم جميل، وأضاف محمد حسن الملا الهدف الثاني، وشهدت الدقائق السبع الأولى طرد عبدالرؤوف عمر من الأهلي وعبدالكريم جميل من الظفرة.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء سجالاً، وارتفع «رتم» اللقاء، وضغط الأهلي على الظفرة، وتصدى القائم لـ 4 تسديدات لـ «الأحمر» على مدار الشوطين، من نصيب محمد عبيد وطالب محمد طالب الذي نجح في تقليص الفارق، واستغل «فارس الغربية» اندفاع الأهلي، وسجل هدف الأمان في الثواني الأخيرة بتوقيع محمد حسن الملا.

واستحق صبري جميل وحارس الظفرة عبدالله طيب وطالب محمد طالب ومحمد عبيد وراشد سيف من الأهلي نجومية المباراة.

وقال عويس أحمد المدني، مدير فريق الأهلي، إن «الفرسان» لم يكن بالسوء الذي يكلفه خسارة المباراة، وإن الحديث عن التحكيم لا يجدي ولن يفيد، وقاد مباراتنا في نهائي الكأس طاقم تحكيم أقل من مستوى المباراة. وأشار فيصل عبدالله، مدير فريق الظفرة، إلى أن مستوى التحكيم أقل من مستوى المباراة، وأن الأخطاء، واضحة وجميع الحالات المؤثرة غير صحيحة، مناشداً بإعادة النظر في تعيين الحكام للمباريات الكبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا