• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحت رعاية سلامة بنت حمدان آل نهيان

تخريج 315 طالبة من التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سمو الشيخة سلامة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، شهدت سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الاحتفال الذي أقيم في «قصر الإمارات» بمناسبة تخريج 315 طالبة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - فرع أبوظبي - والدفعة الأولى من الثانوية الفنية فرع الإمارة.

وتمثل الخريجات الدفعة الرابعة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - فرع أبوظبي - البالغ عددهن 182 خريجة والدفعة الأولى من الثانوية الفنية - فرع أبوظبي - البالغ عددهن 133 خريجة، وشملت تخصصات الخريجات الهندسية الميكانيكية التطبيقية والهندسة التكنولوجية التطبيقية وعلوم الحاسوب والطاقة وتكنولوجيا العلوم الصحية وغيرها من التخصصات التقنية المتطورة. وتضمنت دفعة «التكنولوجيا التطبيقية» تخريج الدفعة الأولى من الطالبات المتفوقات ضمن برنامج العلوم المتقدمة والبالغ عددهن 13 خريجة.

وثمنت سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الدور القيادي والريادي، الذي تقوم به القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - في رعاية وتمكين المرأة الإماراتية من أداء أدوارها الوطنية.. مشيدة سموها بالدعم والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تعزيز قطاع التعليم العلمي والتكنولوجي في الدولة. وأعربت سموها عن سعادتها وفخرها بكل المواطنات الخريجات خاصة خريجات الدفعة الأولى من برنامج العلوم المتقدمة كونهن عززن تفوق الفتاة المواطنة في دراسة الهندسة والطاقة والعلوم الصحية وغيرها من التخصصات المطلوبة في سوق العمل، داعية الخريجات إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة دراستهن في ذات التخصصات الهندسية والتكنولوجية من أجل الانضمام إلى مسيرة العمل والبناء في كل مجالات العمل المتقدم.

وقال معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني خلال كلمة له في بداية الحفل: إن القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - تؤكد دائما ضرورة اتخاذ جميع الخطوات البناءة اللازمة ليكون النظام التعليمي في الإمارات من أكثر النظم التعليمية تطورا، مشيرا إلى حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على وضع التعليم التقني والمهني في مقدمة الأولويات التعليمية.

كادر // مريم بنت محمد بن زايد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض