• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبرمته «خيرية محمد بن راشد»

توقيع عقد بناء قرية الشيخة هند بنت مكتوم في سريلانكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي(وام) -

دبي (وام)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية عقد بناء قرية الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم في منطقة فيريامادو في ولاية غرب مانداي في شمال جمهورية سريلانكا مع منظمة الإسكان وتنمية الموارد وهي منظمة خيرية معتمدة من قبل السلطات السريلانكية، سوف تشرف على تنفيذ هذا المشروع التنموي.

حضر مراسم توقيع العقد التي جرت في منطقة فيريامادو التي تبعد مسيرة 4 ساعات بالطريق البري من العاصمة السريلانكية كولومبو وفد من المؤسسة برئاسة نبيل عبدالرحيم قرقاش، عضو مجلس أمناء المؤسسة، وصالح زاهر صالح مدير المؤسسة وعلي حسن الشناصي، ومعالي رشاد بديع الدين وزير الصناعة والتجارة وعضو البرلمان السريلانكي وسعادة عبدالحميد عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة لدى سريلانكا. وقام وفد المؤسسة مع المسؤولين من المنظمة المنفذة والضيوف بعد توقيع عقد البناء بوضع حجر الأساس للقرية إيذانا بالبدء في تنفيذ هذا المشروع المهم.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنساية إنه تم إطلاق اسم سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم على القرية تيمنا بمكارم سموها ودعمها للعمل الإنساني والخيري ودورها الريادي فيه الذي يمتد لسنوات طويلة من عطاء سموها وحبها لبذل المال من أجل خدمة الفقراء والمساكين من المجتمع وسد حاجاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض