• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في الربع الأخير من 2015

«إيمج نيشن أبوظبي» تطلق قناة «Quest عربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات التابعة لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي عن شراكة مع ديسكفري كوميونيكيشنز، الشبكة الأولى في العالم للبرامج التلفزيونية المدفوعة من أجل إطلاق قناة تلفزيونية باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسينطلق بث قناة «Quest عربية» المجانية في الربع الأخير من العام الجاري.

وستجمع القناة التي تركز على البرامج الواقعية، ما بين المواد الأصلية المنتجة محلياً، والمحتوى الإعلامي المعرب من مكتبة شبكة ديسكفري للبرامج الواقعية غير الخيالية، وستتوجه القناة بشكل رئيسي للرجال، ولكن المواد المعروضة ستكون مناسبة لجميع أفراد العائلة، وتتضمن قائمة البرامج المعروضة، برامج «مغامرات، وتيربو، وهندسة، وحياة برية وبحرية، وتاريخ، وحياة أشخاص، ووجهات مختلفة».

فرصة للمواهب

وسيتولى رئاسة قناة «Quest عربية» التي ستبث على مدار 24 ساعة، كارل فون دوسا، مدير عام القنوات لدى إيمج نيشن والذي يمتلك خبرة تصل إلى 19 سنة في التلفزيون والتسويق الرقمي في أوروبا والشرق الأوسط، وينضم إليه في الفريق كل من إيمان الأنصاري في منصب تنفيذي برمجة، وخالد خوري في منصب مدير مشروع.

ويدل هذا المشروع على الأهمية المتزايدة التي يشهدها الإعلام التلفزيوني والرقمي كمنصة أصلية لتقديم المحتوى الإعلامي في الشرق الأوسط، كما يوفر فرصة للمواهب المحلية وشركات الإنتاج لتقديم المزيد من الأعمال، إلى جانب توفير قدر هائل من فرص التدريب والتطوير في صناعة الإعلام في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا