• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتحت حديقة في عدن وكثفت المساعدات المدرسية في ساحل حضرموت

«الهلال» تختتم فعالية الشهر الوردي لمكافحة السرطان بالمكلا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

عدن (الاتحاد، وام)

افتتح وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات، عبد الرحمن شيخ، الحديقة السكنية العامة في مديرية صيرة عقب إعادة تأهيلها وصيانتها من قبل الهلال الأحمر الإماراتية ضمن الجهود الإنسانية الرامية لتطبيع الأوضاع وإعادة البسمة والفرحة في وجوه الأهالي.

وأشاد الوكيل بالجهود المقدمة من قبل الإمارات من أجل إعادة البسمة والفرحة إلى وجوه الأهالي عقب الحرب الظالمة التي شنتها الميليشيات الانقلابية، مضيفا أن افتتاح الحديقة يأتي في إطار حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على تهيئة الأماكن والمتنفسات العامة التي تتيح للأسر وأطفالهم قضاء أوقات ممتعة ومفيدة.

وأضاف أن توافد المواطنين للحدائق يؤكد على مدى الجهود التي بذلت من أجل تطبيع الأوضاع وتحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن الأعمال متواصلة لإيصال عدن إلى بر الأمان وإعادة الحياة إلى طبيعتها بمساندة الأشقاء في التحالف العربي على رأسها السعودية والإمارات.

وتبنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ضمن برامجها الإغاثية تأهيل 8 حدائق عامة بواقع حديقة في كل مديرية في مدينة عدن لإعادة الأمل للأهالي وتطبيع الأوضاع بشكل أكبر عقب تحرر المدينة من سيطرة الميليشيات الانقلابية في منتصف يوليو 2015.

وعبر عدد من المواطنين الذين شاركوا في افتتاح الحديقة عن شكرهم وتقديرهم للدعم والمساندة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تحسين الخدمات الأساسية والمتنفسات العامة التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة مع أطفالهم. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا