• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أخبار

صور لاعبي كرواتيا تثير أزمة إعلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

انتقد إيفيكا أوليتش مهاجم منتخب كرواتيا التصرف «المخزي» لوسائل الإعلام الكرواتية، التي نشرت صورا لزملائه تظهرهم عراة في مقرهم في البرازيل، حيث يشاركون في مونديال 2014.

وقال أوليتش (34 عاما) لصحيفة سبورتسكي نوفوستي: «إنه أمر مخز للغاية، أتينا إلى هنا لتمثيل كرواتيا وبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة، وبينما نستعد لمباراتنا مع الكاميرون تحدث أمور كهذه».

وكانت وسائل إعلام إلكترونية كرواتية نشرت أمس الأول الأحد صورا للاعبين من المنتخب الكرواتي وهم يقفزون ويسبحون عراة في مسبح في مقرهم في برايا دو فورتي.

وسأل مهاجم فولفسبورغ الألماني: «هل هذا الأمر طبيعي، وهل يحتاج الناس حقا لرؤيتنا من دون ملابسنا الداخلية، وهل يجب أن تتعرض أسرنا للإحراج، وهل حضر ممثلو الوسائل الإعلامية إلى هنا لتغطية كرة القدم أم أمر آخر؟”.

وظهر في الصور في شكل خاص مدافعا لوكوموتيف موسكو الروسي فردان كورلوكا وساوثمبتون الإنجليزي ديان لوفرين، اللذان كانا عاريين تماما، فيما كان نجم وسط ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش يضع ثياب السباحة.

وأثار نشر الصور غضب اللاعبين الذين قرروا مقاطعة وسائل الإعلام، تاركين للمدرب نيكو كوفاتش شرح حيثية قرارهم.

وقد أبدى المدرب تفهما لقرار اللاعبين، وقال: «أنا أحترم رأيهم، ماذا يمكنني أن أفعل، فلا أستطيع جر اللاعبين من آذانهم قائلا لهم لنذهب ونتكلم إلى الإعلام»، لافتا إلى أن الصور كانت «تنتشر بسرعة حول العالم».

وكانت كرواتيا خسرت المباراة الافتتاحية في مونديال البرازيل أمام أصحاب الأرض 1-3 الخميس الماضي، وهي تواجه الكاميرون غدا الأربعاء، والمكسيك في 23 يونيو الجاري ضمن المجموعة الأولى. (زغرب - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا