• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعافت بعد كسر قدمها

منة شلبي تعود إلى «حارة اليهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

اتفقت النجمة منة شلبي مع المخرج ماندو العدل على تكثيف ساعات تصوير مشاهدها في مسلسل «حارة اليهود» لتعويض الفترة التي توقفت فيها بعد إصابتها بكسر في قدمها، واضطرت لوضع قدمها في الجبس مدة تزيد عن الشهر، وقد عادت منة شلبي إلى الاستديو مؤخراً، لاستئناف تصوير مشاهدها المتبقية.

وعبرت منة عن سعادتها بعودتها للتصوير، مؤكدة أن إصابتها أخرت التصوير كثيراً، وهذا ما سيضطرها إلى ضغط التصوير خلال الفترة المقبلة، لتحقيق معدلات جيدة.

كما عبرت شلبي عن سعادتها بالمسلسل، مؤكدة أنه تجربة مختلفة وجديدة عليها تماماً خاصة أن المسلسل يرصد فترة مهمة من تاريخ مصر ويشاركها في البطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، وهالة صدقي وسامي العدل، وتأليف الدكتور مدحت العدل. وتواصل منة تصوير عدد من مشاهدها في المسلسل باستوديوهات العدل وتجمعها المشاهد بالفنان إياد نصار، وصفاء الطوخي، ويستمر التصوير حتى 12 يونيو الجاري، وبعدها تنتقل أسرة المسلسل إلى شوارع القاهرة لتصوير المشاهد الخارجية.

يذكر أن مخرج العمل يكثف عدد ساعات التصوير يوميا حتى ينتهي منه في فترة وجيزة ليبدأ في مونتاج ومكساج العمل قبل حلول شهر رمضان. مسلسل «حارة اليهود» تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التي كانوا يمارسونها، إلى جانب تأثيرهم على الأوضاع السياسية في مصر بسبب دفع الأموال إلى السرايا، وانعكاس ذلك عليهم، كما يجسد المسلسل الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثي على مصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا