• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كوفي شوب.. من أجل عيون «التانجو»

ليل «سبسيال» يتحول إلى نهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحول ليل مطعم وكافيتريا «سبسيال» على كورنيش أبوظبي إلى نهار، ليلة أمس الأول، عندما تجمع عشاق المنتخب الأرجنتيني حول شاشة بحجم شاشات السينما لمتابعة مباراة «التانجو» والبوسنة التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم تكن مباراة أمس الأول هي الوحيدة التي شهدت إقبالاً كبيراً لمرتادي «الكافيتريا» الشهيرة في أبوظبي، حيث سبق وأن تكرر المشهد في أكثر من مناسبة، أبرزها مباراة هولندا وإسبانيا التي شهدت إقبالاً غير عادي للدرجة التي لم يكن هناك مقعد واحد خال، كما كانت لضربة بداية المونديال التي جمعت البرازيل صاحب الأرض والجمهور وكرواتيا نسبة مشاهدة عالية للغاية.

وكان مساء أمس الأول يوماً حافلاً، حيث شهد كورنيش العاصمة أبوظبي إقبالاً جماهيرياً كبيراً لمتابعة مباراة فرنسا وهندوراس، وازداد الحضور كثافة آخر الليل عند انطلاق صافرة مباراة الأرجنتين والبوسنة.

وتابع الحضور مواجهة التانجو في أجواء حماسية مثيرة، خصوصاً عندما كانت تصل الكرة للنجم العالمي ميسي، حيث تعالت الأصوات مهللة مع إبراز ساحر الكرة للمساته الفنية المتميزة.

وتحدث باسل كبول مالك المقهى الشهير، وقال: «من دون شك كأس العالم لها مذاقها الخاص جداً، خصوصاً عند عشاق كرة القدم، ومن أجل مضاعفة المتعة لدى زبائن المكان عكفنا على ابتكار بعض الأفكار، منها المسابقات الكروية التي تتم بالتعاون مع إذاعة إمارات إف إم، حيث ترعى سبسيال هذه المسابقة، وتتكفل بالجوائز، وهي عبارة عن تليفونات محمولة من نوعيات مميزة للغاية، وأيضا استضافة كاملة للفائزين لمتابعة مباريات المونديال، على أن تكون الضيافة مجانية».

وأعلن كبول أن هذه العروض سوف تتواصل طوال شهر رمضان المبارك، كما ستكون هناك بعض المفاجآت من جانب سبسيال لعشاق كرة القدم.

كما أكد أن إدارة المطعم أعدت أجواء كروية متميزة، من خلال استحداث عدد من الشاشات الكبيرة التي تضاهي في حجمها حجم شاشات السينما التي كانت سبباً مباشراً في زيادة عدد مرتادي المكان.

وأضاف: لقد حولت مباريات كأس العالم عادات الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، فقد كانت المفاجأة في مضاعفة عدد الحضور في المباريات التي تبدأ في الثانية صباحا، على الرغم من أن هناك عدداً كبيراً من هؤلاء يرتبط بعمل صباحي، لكن الكثير منهم أثر تحمل تلك المشقة لعيون الساحرة المستديرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا