• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

استقطبت 7000 شركة

«حرة عجمان» تطلق مشروع المخازن الذكية للمستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

عجمان (الاتحاد) - دشنت المنطقة الحرة بعجمان، نظام المخازن الذكية الذي يُقدم للمستثمرين خيارات مرنة تتيح استئجار وحدات تبدأ من 100 متر مربع.

وأوضحت المنطقة الحرة في بيان صحفي أمس، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعيها لاجتذاب المزيد من الاستثمارات للمنطقة بشكل خاص ولدولة الإمارات بشكل عام.

وأكد محمود الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة، أن إطلاق مفهوم المخازن الذكية، يأتي انطلاقاً من الالتزام التام بدعم الاستثمارات، والتركيز أكثر على قطاعات الأعمال من مختلف الأحجام والأنواع وتوفير جميع التسهيلات، وذلك لتنويع الاستثمارات وتوفير احتياجاتها وفق ميزانياتها المحددة.

وقال الهاشمي: “تمكّنا من جذب استثمارات حيوية ونوعية من مختلف أنحاء العالم ونحن واثقون بأن مفهوم المخازن الذكية خيار غير مسبوق سيعمل على تدفق المزيد من الأعمال إلى المنطقة الحرة بعجمان خصوصاً أننا نُنفذ هذه المبادرة وفق منصة استثمارية معقولة ومرنة ومبتكرة”.

وسعت المنطقة الحرة بعجمان، خلال الفترة الأخيرة، لترسيخ مكانتها كوجهة مثالية للاستثمار والأعمال من خلال الترويج لإمكاناتها في المحافل الدولية والمشاركة في المعارض الدولية في شرق أوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى. وكانت مشاركتها الأخيرة في معرض هونج كونج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتمكنت المنطقة من جذب أكثر من 7000 شركة تعمل فيها حالياً، حيث تُشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة حصةً كبيرة في هذه الشركات.

كما تنفذ المنطقة خطة توسعٍ في مساحتها، وذلك لاستيعاب تدفق الاستثمارات إليها ضمن بيئة مرنة وملائمة للاستثمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا