• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دعا مؤسسات الدولة إلى رفع علم الإمارات يوم 3 نوفمبر

فيديو.. محمد بن راشد: ابنتي مهرة.. ملاك إماراتي وملكة الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن علم الإمارات ليس راية مرسومة أو قماشاً ملوناً، بل هو «قلب ينبض في صدورنا.. مستعدون للتضحية في سبيله بدمائنا وأرواحنا وأبنائنا.. ارفعوه عالياً».

ودعا سموه عبر تغريدات عبر «تويتر»، جميع مؤسسات ووزارات ومدارس الدولة والجهات الحكومية إلى الاحتفال يوم الثالث من نوفمبر المقبل بيوم العلم، بتوحيد رفعه في الحادية عشرة صباحاً في وقت واحد، فعلم دولتنا رمز عزتنا وراية مجدنا.

وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الطفلة مهرة الشحي التي ظهرت في مقطع فيديو توجِّه فيه سؤالاً عن قائل العبارة الشهيرة «أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول»، وذلك في منزل أسرتها في الشارقة.

ونشر سموه عبر حسابه على «تويتر» أمس تغريدة مرفقة بأكثر من صورة لسموه خلال الزيارة قال فيها «مع ابنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي.. وملكة الأطفال». وكان سموه غرد أمس الأول، بعد نشر المقطع المصور للطفلة التي أبهرت الإمارات. وقال سموه: «أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أودّ زيارتها.. هل هناك من يعرفها».. وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة، ومنهم من نشر معلومات عنها، لتفاجئ أسرتها أمس، بوجود سموه بينهم. وتقول تسنيم سعيد، خالة الطفلة مهرة البالغة من العمر 6 سنوات لـ «الاتحاد»، إن المقطع المصور الذي أبهر كل من شاهده تم تسجيله أثناء تدريبها على فقرة الإذاعة المدرسية، لافتة إلى أنها طالبة في الصف الأول الابتدائي في مدرسة «الشارقة النموذجية»، وتتمنى أن تصبح طبيبة أسنان. وتضيف، معروف عن مهرة وهي الأخت الكبرى لأخويها الاثنين، البالغ أحدهما 4 سنوات، والآخر 3 سنوات، مشاركاتها المدرسية والتطوعية المتنوعة، على الرغم من حالتها المرضية النادرة التي أثرت على نموها الطبيعي، مشيرة إلى أنها تعاني نقصاً في هرمون الكبد أثر على نموها الجسدي، لذا يظهر حجم جسدها أقل بكثير من عمرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض