• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«منازل» تتطلع إلى مشروع سياحي جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تدرس شركة منازل العقارية تنفيذ مشروع سياحي جديد في المنطقة الواقعة بين إماراتي أبوظبي ودبي بتكلفة تقديرية تصل إلى 3 مليارات درهم، حسب محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي كشف عن إطلاق الشركة استراتيجية جديدة تقوم على تنويع الاستثمارات في عدة قطاعات خلال المرحلة القادمة.

وتوقع القبيسي الانتهاء من دراسة كافة تفاصيل المشروع مع نهاية العام الحالي ليتم تقديمه للجهات الرسمية بداية العام القادم، بهدف الحصول على كافة الموافقات المطلوبة من الجهات المختصة لإطلاق المشروع، مؤكدا أن المشروع يطبق مفهوماً جديداً للضيافة.

وأوضح القبيسي، في إفصاح على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن منازل تدرس كذلك تنفيذ مشروع «مجمع منازل الطبي» في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، بكلفة تقديرية تبلغ 2,5 مليار درهم، مشيرا إلى أن الشركة تقوم حاليا بدراسة كافة تفاصيل المشروع للحصول على الموافقات اللازمة، تمهيدا لإطلاقه مطلع العام المقبل، من جانب آخر، أشار القبيسى إلى إشغال أكثر من 90% من أبراج «برستيج» المكتبية بمشروع «9712 كابيتال» بمدينة محمد بن زايد، والتي توفر نحو 70 ألف متر مربع من المساحات المكتبية.

وكشف القبيسي عن تنفيذ «منازل» لمشروع «داري» للمواطنين، والذي يقوم على بناء فلل للمواطنين الحاصلين على قرض إسكان مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا