• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مجلس جافزا السنوي يكرم شركاءه الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أشار سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، إلى أهمية الابتكار أمس كأولوية وطنية للتقدم وأساس لتحقيق رؤية 2021.

وأكد خلال مشاركته في «مجلس جافزا 2015» الذي تنظمه المنطقة الحرة لجبل علي، تحت عنوان «الابتكار التعاوني.. معاً لبناء غدٍ أفضل»، أن الابتكار حاجة ملحة إذا أردنا مواصلة النمو والتطور والمنافسة والوصول إلى الرقم 1 في ظل عدم استقرار الاقتصاد العالمي وتزايد حدة المنافسة وانفتاح الأسواق والتطور المستمر للتكنولوجيا والتغير الدائم في احتياجات العملاء. وبين أن بلوغ هذا الهدف يتطلب تعاون جميع قطاعات المجتمع ومؤسساته وأفراده لإيجاد أساليب وطرق جديدة مبتكرة في تأدية الأعمال وتقديم الخدمات التي ترتقي بالمجتمع وتدفع نمو الاقتصاد القائم على المعرفة.

وأشاد بالتجربة الرائدة لـ دبي التجارية، المنصة الإلكترونية في تيسير التجارة التي توفر الخدمات المتكاملة من خلال نافذة إلكترونية واحدة كنموذج ناجح للابتكار التعاوني، مؤكداً أن دبي التجارية لعبت دوراً في تسهيل التجارة وتأمين الترابط بين الجهات الرئيسية المعنية بخدمات التجارة والعمليات اللوجستية والتي تتضمن كلاً من موانئ دبي العالمية وجمارك دبي والمنطقة الحرة لجبل علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا