• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضربة موجعة للمنتخب الكاميروني

الإصابة تهدد بإبعاد إيتو نهائيا عن مباريات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

يبدو أنه لن يكون بوسع صامويل إيتو قائد منتخب الكاميرون اللعب أمام كرواتيا في الجولة الثانية لكأس العالم غداً الأربعاء، وربما لا يتمكن أيضاً من اللحاق ببقية مشوار بلاده في المسابقة بسبب معاناته من إصابة في الركبة، وفقاً لما أعلنه اللاعب نفسه ومسؤول بالفريق.

وأكد المهاجم إيتو عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، أنه سيغيب عن مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في ماناوس غداً الأربعاء بسبب إصابة في الركبة، وكتب على تويتر: «أكد الأطباء أنه لن يكون بوسعي على الأرجح خوض المباراة أمام كرواتيا بسبب معاناتي إصابة في الركبة، وشعوري بالألم».

وسيمثل غياب إيتو ضربة كبيرة لمنتخب الكاميرون الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم 1- صفر أمام المكسيك، وفاز المنتخب الكاميروني مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات له في كأس العالم، بعدما أصبح أول منتخب أفريقي يبلغ دور الثمانية، وذلك في مونديال إيطاليا 1990.

وأضاف إيتو: «أكد الأطباء أني لن يكون بوسعي على الأرجح خوض المباراة أمام كرواتيا بسبب معاناتي من إصابة في الركبة وشعوري بالألم».

وقال لوران فوتسو المتحدث باسم المنتخب الكاميروني: «أبلغ الأطباء إيتو بأنه لن يتمكن من اللعب لمدة عشرة أيام، وإذا غاب إيتو هذه الفترة، فإنه لن يتمكن أيضاً من مواجهة البرازيل في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الاثنين المقبل».

وسيمثل غياب إيتو ضربة كبيرة لمنتخب الكاميرون الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم 1- صفر أمام المكسيك، وكان إيتو تعرض لإصابة في الركبة قرب نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء وجوده مع تشيلسي.

وقال إيتو للتلفزيون الكاميروني: «على مدار ثلاثة أشهر ونصف الشهر، لم يكن هناك الوقت الكافي للتعافي، وحتى خلال فترة الاستعداد لكأس العالم لم أشارك كثيراً في التدريبات حتى خضت لقاء ألمانيا الودي».

وأضاف: «خلال مباراة المكسيك حاولت اللعب بقوة، لكن بعد التحدث إلى الجهاز الطبي تأكدت حاجتي للحصول على راحة. كنت أشعر بالألم بداية من الدقيقة التاسعة».

وشارك إيتو في مباراة ودية واحدة من أصل أربع مباريات للكاميرون قبل كأس العالم، بينما ظهر بشكل متوسط أمام المكسيك وأهدر فرصاً عدة للتسجيل. (ماناوس - رويتزر)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا