• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فاست ساين» الأميركية تفتتح أول امتياز لها في الدولة

اللافتات الرقمية في الإمارات نحو مستقبل واعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

يتوقع خبراء أن يحقق سوق اللافتات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة معدل نمو وسطي بنسبة 23%، حتى عام 2019، نتيجة نمو صناعات تجارة التجزئة، والسياحة والسفر، والضيافة، إضافة إلى استضافة دبي معرض «إكسبو 2020».

ووفقاً لدراسة نفذتها مؤسسة ريسرتش أند ماركيتس، من المتوقع أن يحقق السوق نمواً إضافياً بالنظر إلى ظهور الجيل الجديد من تكنولوجيات جدار الفيديو، واللافتات الرقمية ثلاثية الأبعاد، واللافتات الرقمية ذات الولوج للسحابة، واللافتات الرقمية الذكية.

وأصبحت الإمارات العربية المتحدة ضمن شبكة الامتيازات العالمية لشركة فاست ساين التي تعد العلامة الرائدة في مجال اللافتات والرسوميات والاتصالات المرئية، وذلك بعد افتتاح أول مركز لها على الإطلاق في دبي، والتخطيط للتواجد في 9 مواقع أخرى في الإمارات العربية المتحدة في غضون السنوات الخمس القادمة.

وقال حمدي عثمان، مالك فاست ساين دبي خلال تدشين مقر الشركة في دبي: «نتطلع للعمل مع الشركات والمؤسسات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة كافة، ورفع قدرتها على الظهور. وخبراؤنا قادرون أياً كان التحدي، على وضع خطة تستعمل الخلطة الصحيحة من الابتكار والتكنولوجيا لدفع الأعمال إلى الأمام. نحن أكثر من مجرد لافتات سريعة، إننا شركة للأفكار المرئية».

وأوضح عثمان أن سوق الإمارات العربية المتحدة يقدم فرصاً غير محدودة، خصيصاً في خضم التحضير لمعرض «إكسبو 2020»، إذ تتنافس الشركات والعلامات التجارية على إيصال رسائلها إلى جمهور أوسع يطلع على تطور أعمالهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا