• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لم يستبعد اللعب في الإمارات ويحسم أمره عقب النهائيات

ريو فيرديناند: «الأسود الثلاثة» يعيش «المعاناة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

تمكنت «الاتحاد» من اختراق المنطقة الإعلامية المخصصة للاستوديوهات التحليلية وضيوفها من اللاعبين العالميين، ليس لشيء إلا للاقتراب من أسطورة دفاع «مان يونايتد»، اللاعب ريو فيرديناند، الذي لبى طلب الحصول على جزء من وقته بين شوطي مباراة الأرجنتين والبوسنة مساء أمس الأول باستاد ماركانا.

وأكد ريو في البداية سعادته بالوجود في المونديال، ومتابعة مبارياته، ولكن هذه المرة ليس لاعباً، ولكنّ محللاً للمباريات، بعدما وقع لاستوديو الـ«بي بي سي»، لتحليل كأس العالم، وعن رأيه في الظهور الأول لمنتخب إنجلترا بخسارة «صعبة» أمام «الآزوري» الإيطالي، قال «بالفعل كانت هزيمة قاسية، وكنت أمني النفس بفوز أول يعيد الثقة الضائعة للمنتخب، خاصة في ظل مروره بمرحلة إحلال وتجديد، ولكن خسرنا بالذكاء الإيطالي الذي استغل أخطاءنا و(قلب الطاولة) علينا».

وعن مستوى الوجوه الجديدة في تشكيلة «الأسود الثلاثة»، قال «رحيم ستيرلينج أكبر المفاجآت، هو لاعب (فذ)، أصفه بـ (نسمه الهواء اللطيفة)، بسبب خفته مع الكرة، وقدرته على المرور من أي مدافع بسهولة ويسر، وهو سيكون إضافة فنية كبيرة للمنتخب، ويحسب لهودجسون أنه دفع به رغم صغر سنه وحداثة عهده، ولكنه راهن و(ربح الرهان)»، رغم خسارته للمباراة».

وتابع «خسارة مباراة ليست نهاية المطاف، المطلوب من روني وجيرارد تحديداً، العمل على (لملمة أوراق) المنتخب، والسعي للتعويض أمام أوروجواي في المباراة المقبلة».

وأضاف «أعرف أن هناك صعوبة كبيرة للوصول إلى النهائي وتحقيق إنجاز يحسب للاعبين، ولكن ذلك سوف يحتاج إلى معجزة الآن، خاصة بعد خسارتنا الأولى أمام إيطاليا، كما يتطلب ضرورة التحلي بالروح القتالية والرغبة في الفوز».

غير محظوظ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا