• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«تاكسي دبي» و«كريم» تشّغلان أول ليموزين نسائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد):

وقعت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة «كريم»، تقوم بموجبها الأولى، بتشغيل مركبات ليموزين نسائي للمرة الأولى، وتقديم خدمات مركبات ليموزين السيدات الفارهة بسائقات متميزات على دراية واسعة بطرقات دبي.

وقع الاتفاقية الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وعن شركة كريم مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب للشركة، وذلك في حفل خاص أقيم في مقر مؤسسة تاكسي دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين.

وقال آل علي: إن إطلاق خدمة ليموزين السيدات الجديدة والفريدة من نوعها دليل آخر على التزام «تاكسي دبي» بتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وإثراء تجربة الخمس نجوم نحو آفاق غير مسبوقة، تلبية لتطلعات كبار الشخصيات من السيدات اللواتي يبحثن عن الخصوصية والراحة والرفاهية في التنقل.

ومن جهة أخرى، قال مُدثّر شيخة: الشراكة مع تاكسي دبي خطوة رائدة لشركة «كريم»، إذ إن إطلاق خدمة ليموزين السيدات تحت مسمى «أميرة»، يسهم في تعزيز حضور (كريم) في إمارة دبي، من خلال توفير خدمة متميزة تتصف بالخصوصية لخدمة السيدات والعائلات.

من جانبه، أشار عبدالله إبراهيم المير مدير إدارة تطوير الأعمال في مؤسسة تاكسي دبي إلى أن الاتفاقية تعمل على تحقيق نقلة فارقة في خدمة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض