• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م

«رمادا داون تاون دبي» ينال شهادة التميّز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

نال فندق رمادا داون تاون دبي جائزة شهادة التميّز من HYPERLINK «http:/‏‏/‏‏www.tripadvisor.co.uk/‏‏» TripAdvisor®»، وذلك للسنة الثانية على التوالي. وتحتفل الجائزة، بنسختها الخامسة هذا العام، بتميّز الضيافة، وهي تُمنَح للفنادق التي تحقّق أفضل التقويمات على أكبر موقع للسفر في العالم، حسب بيان أمس.

وفي اختيار الفائزين بجائزة شهادة التميّز، حدّد موقع «تريب أدفايزر» الفنادق المرشّحة لنيل الجائزة استناداً إلى جودة وكمية وحداثة التقويمات والآراء التي ينشرها المسافرون على الموقع على مدى 12 شهراً،إضافة إلى وضع الفندق وتصنيفه حسب مؤشّر الشعبية على الموقع.

ويتعيّن على الفندق لنيل هذه الجائزة، أن يحصل على 4 علامات من أصل 5 على الأقل، وعلى حد أدنى من التقويمات وأن يكون مدرجاً على موقع «تريب أدفايزر» منذ ما لا يقلّ عن 12 شهراً.

وقال سمير ارورا، مدير عام فندق رمادا داون تاون دبي: «أودّ أن أشيد بفريق العمل على الجهود المستمرّة التي بذلها لتقديم خدمة مميزّة لكل ضيف. فنحن لا نحرص على تقديم أفضل إقامة ومرافق في فندقنا فقط، بل أيضاً على تدريب وتكريم فريق عملنا ليقدّم خدمةً ودودةً وعالية المستوى».

وقال مارك شارون، رئيس موقع «تريب أدفايزر»: «يسرّ تريب أدفايزر أن يكرّم الفنادق التي نالت أفضل التعليقات والتقدير من المسافرين على الموقع. وبتسليط الضوء على هذه الفنادق التي تحرص على تقديم خدمة متميزة لضيوفها، لا يساعد تريب ادفايزر على رفع معايير الضيافة في العالم فحسب، بل يساعد أيضاً الفنادق الصغيرة والكبيرة على أن تبرز وتفوز في المنافسة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا