• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

ينطلق بالتزامن مع معرض «ويتيكس» أبريل المقبل

بدء الاستعدادات لعقد منتدى دبي العالمي للطاقة 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - تتواصل الاستعدادات لانطلاق فعاليات منتدى دبي العالمي للطاقة 2013 في دورته الثانية، خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل المقبل بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله.

ويتزامن منتدى دبي للطاقة مع الدورة الخامسة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2013) برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس اللجنة المنظمة للمنتدى والمعرض في بيان صحفي أمس”بعد اكتمال الاستعدادات التسويقية والتنظيمية، بدأ العمل اللوجستي والتحضيرات لانعقادهما، حيث رسخ كل من المنتدى ومعرض “ويتيكس” موقعاً رائداً لهما على خريطة المنتديات والمعارض العالمية المتخصصة.

وأشار إلى أن المعرض الذي يكمل عامه الخامس عشر في دورة هذا العام، انطلق من بدايات متواضعة إلى معرض يحتل سبع قاعات في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض، حيث يشهد إقبالاً واسعاً من الشركات والمؤسسات الوطنية والدولية العاملة في مجالات الطاقة والكهرباء والمياه والبيئة، اضافة إلى مشاركات رسمية لمؤسسات ودوائر وهيئات متخصصة وطنية وعالمية.

وأضاف: “تنظر هذه الشركات والمؤسسات إلى المعرض على انه منصة هامة ومثالية لعرض التقنيات الجديدة وعقد الصفقات الاستراتيجية لها على صعيد الشرق الأوسط بأكمله”.

وعن تزامن “ويتيكس” مع منتدى دبي العالمي للطاقة، قال الطاير إن أهداف المنتدى والمعرض تتقاطع، حيث إن الحدثين يكملان بعضهما بعضاً في مجال توفيرهما لمنصة لتبادل الخبرات والتجارب وافضل الممارسات حول إدارة الطاقة وتوفير مصادرها وتنويعها، مثل الطاقة المتجددة وتقنيات الفحم النظيف، اضافة إلى طرحهما على بساط البحث التحديات التي تواجه قطاع الطاقة في العالم والفرص المتاحة لضمان الاستدامة لمصادرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا