• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن مبارك ومحمد بن نهيان

«أناسي» تعرض الفيلم الإماراتي «ناني» في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

لندن (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، مساء أمس الأول العرض الخاص للفيلم الوثائقي الإماراتي «ناني» (Nanny Culture)، في لندن بالمملكة المتحدة، والذي أنتجته مؤسسة أناسي للإعلام. الفيلم من إخراج البريطاني بول جيمس، ويشارك فيه نجم مواقع التواصل الاجتماعي «بن باز»، والموسيقي الشهير عازف القيثار، والمغني عمارة مختار «بومبينو» بأغنية «تيم تار».

حضر عرض الفيلم، نخبة من أعضاء سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، والمخرج بول جيمس، وعدد من كبار الإعلاميين والنقاد.

واستحوذ الفيلم على رضا وإعجاب الحضور، وتفاعل المشاهدون مع أحداث الفيلم الذي استقطب انتباههم، ورسم الابتسامة على وجوههم طوال 80 دقيقة وهي مدة الفيلم. عرض الفيلم في «Hospital Club»، وهو مركز كبير وشهير للإبداع المجتمعي أنشأ في القرن الـ18 ويقع في كوفنت جاردن في لندن، ويضم استوديو تلفزيونياً، وقاعة للعرض، وقاعة للمعارض، ومسرحاً للعرض الحي، ويهدف المركز إلى دعم الإبداع من خلال توفير بيئة ملهمة، وحلقة وصل لخلق التواصل والتعاون بين المبدعين والمجتمع أيضاً.

مربية بريطانية

تدور قصة الفيلم حول أسرة إماراتية تستعين بمربية بريطانية بشكل مؤقت لتساعدها على ترتيب برنامج أطفالها اليومي الخاص بالدراسة والنشاطات وغيرها، مما يخلق نوعا من التفاعل، كالتجاذب تارة والتنافر تارة أخرى بين المربية والأطفال، وخاصة عند توجيههم وتغيير عاداتهم اليومية، وترصد الكاميرا هذه المشاعر والانفعالات مستعرضة تجربة الأطفال مع المربية، وكذلك مع أفراد الأسرة والموظفين في البيت والمحيطين بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا