• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قادة قطاع الطيران يختتمون قمتهم في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

المنامة (رويترز)

اختتمت وفود تمثل عشرات من شركات الطيران العالمية، في حي العدلية الراقي في العاصمة البحرينية المنامة قمة خاصة بقادة قطاع الطيران.

وقال وزير المواصلات والاتصالات البحريني كمال بن أحمد محمد، إن للمؤتمر أهمية بالغة في ربط البحرين ببقية العالم مشيراً إلى أن «اختيار البحرين لاستضافة هذا المؤتمر شهادة بأن البحرين تلعب دوراً مهماً في قطاع الطيران. بالنسبة لنا تعد البحرين جزيرة، وبالتالي، فإن الاتصال (بالآخرين) يمثل ضرورة لنا».

وتسعى البحرين للتوسع وإيجاد أسواق جديدة في قطاع الطيران. وقال المدير التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف بن فلاح، «نأمل بعد هذا المؤتمر أن نتمكن من إقناع شركات طيران جديدة بالتواصل مع المطار. استراتيجيتنا الحالية تركز على آسيا، ونبحث مع شركات طيران آسيوية فتح مسارات طيران للبحرين».

ومن بين المشاركين في قمة قادة قطاع الطيران كان كلود جيروم بريتوريوس، مدير التسويق في شركة كوازولو - ناتال للتجارة والاستثمار في جنوب أفريقيا.

وقال بريتوريوس «هدفنا من التواجد هنا هو أولا الالتقاء مع شركات طيران في إطار سعينا لضم مزيد من شركات الطيران العالمية للشركات الدولية الموجودة (عندنا) مثل طيران الإمارات، وطيران موريشيوس، التي تُسير رحلات مباشرة إلى ديربان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا