• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعود بن صقر القاسمي خلال افتتاحه مؤتمر المعهد البريطاني:

القطاع السياحي في الإمارات يحقق نهضة غير مسبوقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الإمارات حققت بفضل السياسة الحكيمة والخطط الناجحة نهضة غير مسبوقة في القطاع السياحي الذي بات يحظى بأهمية كبيرة، لما له من مردود كبير على الاقتصاد المحلي.

وأوضح سموه على هامش افتتاحه مؤتمر معهد السياحة والسفر البريطاني 2015 في رأس الخيمة، أن الإمارة تمتلك العديد من المقومات السياحية التي أسهمت في أن تكون واحدة من أهم المناطق السياحية عالمياً.

وأضاف: لدينا في رأس الخيمة تراث عريق وأماكن تاريخية تستهوي الكثير من السائحين والزوار من جميع البلدان إلى جانب ما حبا الله الإمارة من طبيعة خلابة ومقومات طبيعية تتمثل في الجبال الشاهقة والصحاري الممتدة والشواطئ المتميزة بصفاء مياهها، إلى جانب المقومات الأساسية الأخرى المتمثلة في البنية الأساسية لهذا القطاع المهم خاصة القطاع القطاع الفندقي.

ولفت سموه إلى أن السياحة حالياً اختلفت عن الماضي، حيث أسهمت سهولة المواصلات والتنقل في تسريع حركة السياحة والسفر بين قارات وبلدان العالم.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك في رأس الخيمة، الشيخ خالد بن سعود القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن عبدالله القاسمي، وعدد من مسؤولي القطاع السياحي في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا