• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبر طائراتها من طراز «بوينج 787 دريملاينر»

«الاتحاد للطيران» إلى بريسبان الأستراليةفي رحلة يومية مباشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الاتحاد للطيران، رحلاتها اليومية المباشرة بين بريسبان وأبوظبي لتسهيل فرص الوصول لولاية كوينزلاند الأسترالية أمام المزيد من الزوار الدوليين.

وتتم خدمة الرحلات المباشرة الجديدة عبر طائرة «الاتحاد للطيران» من طراز بوينج 787-9 دريملاينر الحديثة، المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والتي تحمل على متنها الجيل الجديد المتطوّر من أجنحة الدرجة الأولى واستوديو رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية.

وتتيح رحلات طائرة دريملاينر خدمات الدرجة الأولى على وجهة بريسبان وأبوظبي للمرة الأولى على الإطلاق، وستحل محل خدمة الرحلات ذات التوقف الواحد التي كانت قائمة في السابق عبر وجهة سنغافورة، باستخدام طائرة إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، إن تلك الرحلات تعكس الالتزام الدائم للاتحاد للطيران تجاه سوق السفر في مقاطعة كوينزلاند والأداء القوي لوجهة بريسبان.

وأضاف: «يتيح لنا بدء الرحلات اليومية المباشرة عبر طائرة دريملاينر، توفير أقوى عرض على الإطلاق أمام العملاء عبر وجهة بريسبان - أبوظبي، فضلاً عن كونها استثماراً مهماً على مستوى سوق كوينزلاند». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا