• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«البافاري» في «الإعادة».. وديربي «الرور» في المشهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يمتلك بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني، فرصة لمواصلة صحوته وحصد انتصار جديد يعزز به موقعه في صدارة الترتيب، عندما يستضيف أوجسبورج في الجولة التاسعة للدوري الألماني لكرة القدم، حيث ينفرد «البافاري» بالمركز الأول برصيد 20 نقطة، ويوجد منافسه بالمرتبة الثانية عشرة برصيد 8 نقاط.

وستكون هذه المباراة بمثابة الإعادة لمواجهة نفس الفريقين اللذين التقيا يوم الأربعاء الماضي في كأس ألمانيا، وحقق بايرن ميونيخ الفوز بنتيجة 3-1، وسجل الأهداف الألماني فيليب لام والأميركي جوليان جرين والنمساوي دافيد آلابا، فيما سجل الكوري الجنوبي جي دونج وون هدف الخاسر. ويبدو بايرن ميونيخ حالياً في أفضل حالاته مع عودة البرازيلي دوجلاس كوستا، ووجود العديد من الخيارات في خط الوسط، بما يدعم الثنائي مولر وليفاندوفيسكي في المقدمة، وهو ما ظهر في النتائج الإيجابية، ورد الفعل مباشرة عقب التعادل مع إنتراخت فرانكفورت، حيث اكتسح آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا 4-1، وتفوق على مونشنجلادباخ في الدوري 2-صفر، ثم أوجسبورج في الكأس 3-1. وسيكون دورتموند في لقاء الفرصة الأخيرة قبل فوات الأوان، ومواصلة ابتعاده عن البايرن، بعد تعثره وتراجعه للمركز السادس بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر، لكن مهمته تبدو صعبة حينما يواجه شالكة في ديربي «الرور».

ورغم الوضعية الصعبة لشالكة هذا الموسم، ووجوده بالمركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط فقط، لكن الأمور مختلفة كلياً حينما يتعلق الأمر بلقاء الديربي الشهير، الذي ينال تقليداً واهتماماً خاصاً من جماهير الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا