• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

جورج يتقن «الخطوات الملكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

ذكرت صحف بريطانية أمس أن الأمير جورج، الوريث الثالث في الترتيب لعرش بريطانيا بعد جده ولي العهد الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام، أتقن بالفعل فن «الخطوات الملكية»، وذلك بعدما التقطت له صور وهو يخطو أولى خطواته أمام الملأ خلال مباراة للعبة البولو مطلع هذا الأسبوع.

كما التقطت صور للأمير، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الأول يوم 22 يوليو المقبل، وهو يركل كرة قدم صغيرة بمساعدة والدته الأميرة كيت (كاثرين) ميدلتون دوقة كامبريدج.

وكان الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري يشاركان في مباراة خيرية في نادي «سيرينسيستر بارك» للبولو في مقاطعة جلوسيسترشاير جنوب غربي إنجلترا.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن الأمير الطفل جورج كان في حالة من الحيوية وظل يحاول التملص من بين ذراعي والدته حتى أنزلته على الأرض ليتقدم ببطء في مسار أحد مهور البولو قبل أن تحمله مجدداً. (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا