• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روما يحلم بسقوط «المتصدر»

اليوفي ونابولي.. كلاسيكو الغضب والانتقام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

روما(د ب أ)

يتطلع نابولي لتشديد الخناق على يوفنتوس في صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفاً عليه في قمة مباريات المرحلة 11 للمسابقة اليوم.

ويحتل نابولي المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، ويبدو روما صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، مهتما بالمواجهة الكلاسيكية التي ستقام بمدينة تورينو، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه إمبولي «المتعثر» غداً.

غالباً ما ترتدي المواجهة بين يوفنتوس ونابولي نكهة مميزة خصوصا بعد تطور مستوى الثاني في الأعوام الأخيرة ومنافسته بجدية على اللقب، لكن مباراة اليوم على «يوفنتوس ستاديوم» ستكون أكثر حماساً من السابق بسبب الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي ترك الفريق الجنوبي للدفاع عن ألوان بطل المواسم الخمسة الأخيرة.

ولعب هيغواين دوراً أساسياً في تطور مستوى نابولي وهو سجل الموسم الماضي 36 هدفا لمصلحة الفريق الجنوبي الذي قارع يوفنتوس على اللقب قبل أن يستسلم له في نهاية المطاف.

وانتقل هيجواين بعدها إلى يوفنتوس في صفقة قياسية بالنسبة للدوري الإيطالي بلغت 90 مليون يورو، ما أثار حفيظة جمهور نابولي لكن عليه الانتظار حتى لقاء الإياب الذي يقام في الثاني من نيسان أبريل المقبل على ملعب «ساو باولو» من أجل الثأر لنفسه من فريق «السيدة العجوز» والمهاجم الأرجنتيني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا