• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«سياحية رأس الخيمة» و«خطوط بروناي» توقعان اتفاقية شراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

وقعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والخطوط الجوية الملكية لبروناي اتفاقية شراكة استراتيجية ترويجاً لمقومات الإمارة كوجهة سياحية في المملكة المتحدة، والاستفادة من الشبكة الواسعة التي تمتلكها شركة الطيران، وذلك علىهامش فعاليات «مؤتمر معهد السياحة والسفر البريطاني»، التي انطلقت أمس الأول في رأس الخيمة.

وتعتبر الخطوط الجوية الملكية لبروناي الراعي الرسمي للمؤتمر الذي استقطب نحو 400 من الشخصيات رفيعة المستوى، التي تمثل قطاع السفر والسياحة في المملكة المتحدة.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة، إن إمارة رأس الخيمة تشهد طفرة مميزة في الزخم في إطار جهود الهيئة للاستفادة من فرص النمو والتوسع التي تزخر بها المنطقة حالياً، ولديها خطة قوية لتنفيذ العديد من المشاريع في الإمارة، التي من شأنها الإسهام في تلبية احتياجات كل الأفراد.

وأشار إلى أن الهيئة ستتمكن من خلال إبرام الشراكات الطويلة المدى مع شركات الطيران العالمية مثل الخطوط الجوية الملكية لبروناي، من تحقيق طموحاتها الرامية إلى إقامة قطاع سياحي مزدهر ومستدام في رأس الخيمة.

من جانبه، قال ديرموت مانيون نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الملكية لبروناي، إن الشركة ستؤكد التزامها باتفاقية الشراكة بافتتاح مكتب سفريات تابع للخطوط الجوية الملكية لبروناي في رأس الخيمة قريباً كجزء من الاتفاقية المبرمة مع وكالة المبيعات العامة في دولة الإمارات.

وتشمل اتفاقية الشراكة إطلاق العديد من الفعاليات الترويجية المشتركة لوسائل الإعلام وقطاع السياحة والسفر وكنقطة انطلاق سيتم التركيز على أسواق المملكة المتحدة على أن يتم بعدها تطبيق بنود الاتفاقية في أسواق أخرى وكجزء من المبادرة ستعمل الخطوط الجوية الملكية لبروناي عن كثب مع الشركاء التجاريين في قطاع السياحة والسفر لتطوير مجموعة من الحزم بأسعار تنافسية لاستقطاب المزيد من المسافرين إلى إمارة رأس الخيمة على مدار العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا