• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يوم حافل في الجولة 10 بـ «الليجا»

«رباعي القمة» يجدد صراع خلط الأوراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

سيكون الرباعي ريال مدريد متصدر الترتيب، إشبيلية الثاني، برشلونة حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث، وأتلتيكو مدريد أحد العناصر الأساسية للمنافسة على اللقب، على الموعد مع يوم حافل بالإثارة في الجولة العاشرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

ومع وجود فارق 3 نقاط فقط تفصل بين المتصدر وصاحب المركز الخامس، فإن الاحتمالات كافة تبقى واردة في نزالات البحث على الصدارة، أو خلط أوراق المقدمة التي ستكون بانتظار نتائج المباريات الأربع.

وستكون البداية مع مواجهة خيخون مع إشبيلية، بما يمنح النادي الأندلسي الفرصة لانتزاع صدارة الترتيب ولو لساعتين من الزمن، حيث تنطلق بعد ذلك مواجهة ريال مدريد الذي يرتحل لملاقاة ألافيش، ثم يلعب أتلتيكو مدريد مع ملقا، على أن يكون برشلونة في المشهد الأخير لليوم أمام غرناطة، حيث ستكون الرؤية واضحة أمامه لتحديد أين يريد الذهاب على لائحة الترتيب في نهاية اليوم الحافل.

ويعيش إشبيلية حالياً أفضل أوقاته، حيث يتوجه إلى خيخون وهو في مركز أكثر من الطموحات المعقودة عليه، خصوصاًَ بعد رحيل مدربه السابق إيمري إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وقدوم التشيلي خورخي سامباولي، الذي عبر عن سعادته البالغة، وقال: «كانت لدينا طموحات بحصد نتائج إيجابية، لكن حصولها بشكل سريع أمر رائع للغاية، إنه يمنحنا دافعاً إضافياً في مختلف المسابقات».

وأوضح المدرب أن الإحصاءات لا تقف في مصلحة فريقه لحصد لقب الدوري، لكن ذلك لن يمنعه عن تقديم أقصى طاقاته طوال مشوار المنافسات، والانتظار لرؤية ما يمكن أن يحصل، وإلى أين يمكن أن يصل الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا