• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

1000حافلة تروج إعلانات المؤسسات الخيرية

«مواصلات الإمارات» تطلق 9 مبادرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 سبتمبر 2017

شروق عوض (دبي)

أطلقت مؤسسة مواصلات الإمارات 9 مبادرات منذ بداية العام، تماشياً مع «عام الخير»، منها 3 مبادرات مجتمعية و6 خيرية، علاوة على تخصّيص 1000 حافلة من أسطولها لنشر الإعلانات المجتمعية مجاناً، وتوفير الدعم من خلال مشروعها المجتمعي «الحافلة الوطنية» لأكثر من 113 جهة في الدولة وتقديم 328 خدمة للنقل المجاني.

وتمثل مبادرات «عام الخير» جزءاً أصيلاً في الاستراتيجيات والخطط السنوية لمؤسسة مواصلات الإمارات في مجال برامج المسؤولية المجتمعية، باعتبار المؤسسة عنصراً فاعلاً ومساهماً في تنفيذ المبادرات الحكومية وتحقيق توجهات الدولة وترسيخ مكانتها على خريطة العمل الخيري العالمي.

وارتكزت مبادرات «عام الخير» التي اعتمدتها مؤسسة مواصلات الإمارات على محورين رئيسين أولهما ترسيخ روح التطوع وتنفيذ برامج التطوع التخصصية لخدمة كافة فئات المجتمع، وتقديم خدمات حقيقية لمجتمع الإمارات والاستفادة من الكفاءات الوطنية في كافة المجالات، والمحور الآخر هو ترسيخ معاني ومبادئ خدمة الوطن في نفوس وسلوكيات الأجيال الجديدة كأحد أهم سمات الشخصية الإماراتية لتكون خدمة الوطن رديفاً دائماً لحب الوطن الذي ترسخ عبر عقود في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها كافة.

وتمثلت مبادرات مؤسسة مواصلات الإمارات الخاصة في الشأن المجتمعي في توفير عدد من المركبات المبردة، والتي تعمل ضمن أسطول المؤسسة لنقل المواد الغذائية بالتعاون مع الجهات المختصة إلى الأسر المتعففة، وتقديم خدمات تعليم القيادة بأسعار رمزية لبعض فئات المجتمع، إلى جانب التنسيق مع الشركاء في وزارة الصحة لتسيير العيادات المتنقلة لإجراء فحوص طبية مجانية.

وسعت مبادرات مواصلات الإمارات المجتمعية إلى تغطية فئات المجتمع كافة، لا سيما الأسر المتعففة والمحتاجين ومحدودي الدخل، حيث تنفذ البرامج بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات الخيرية في الدولة، والتي تقوم بتحديد المستفيدين من المبادرات وذلك لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا