• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

25 كاميرا لنقل المباراة و14 ساعة متصلة من البرامج واللقاءات المباشرة

«أبوظبي الرياضية» تقدم أكبر تغطية للنهائي في تاريخ الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت قنوات أبوظبي الرياضية عن تفاصيل تغطيتها لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، التي تجمع بين الأهلي والنصر على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين اليوم، والتي تتضمن نقل المباراة بأكبر عدد من الكاميرات، سيصل إلى 25 كاميرا لنقل المباراة من الملعب، بالإضافة إلى 14 ساعة من البث المباشر والمتواصل عبر عدد من الاستوديوهات والبرامج والمتابعات واللقاءات التي تغطي كل جوانب الحدث والمباراة سواء من أبوظبي أو من معقل الناديين.

وتعد التغطية هي واحدة من أكبر وأوسع وأشمل التغطيات في تاريخ نهائيات الكأس على مدى تاريخه، سواء من حيث نقل المباراة خاصة أن أبوظبي هي الناقل الحصري والوحيد للمباراة، أو على صعيد البرامج والفقرات التي تسبق المباراة أو تصاحبها أو تليها من تغطية ومتابعة ولقاءات تمثل الجانب الآخر من التغطية والنقل.

وأكد محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب أن هذه التغطية التي نقدمها لهذه المباراة تتناسب والاسم الذي تحمله اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ومن حيث قيمة الحدث وأهميته، ومن جانب آخر تمثل هذه التغطية مرحلة من مراحل التطوير والتحديث التي نقوم بها في أبوظبي للإعلام، في إطار خططنا لتطوير إعلامنا المحلي، ومواكبته للتطور واهتمام الناس، وما يجب أن يقدم لهم مستخدمين كل الإمكانات التي لدينا، سواء المادية أو البشرية في تقديم هذه الصورة والرسالة بما تستحق، وبما يليق بها، خاصة أننا وصلنا إلى مرحلة لا يمكن التنازل عنها، بل نسعى بكل قوة لتحقيق المزيد فيها.

وأضاف: «إن نقل مباراة ليس هو الهدف الأوحد بالنسبة لنا، وإنما يتجاور معها أهداف إعلامية أشمل وأوسع تشمل كل فكر الإعلام، وما يجب أن يسعى لتقديمه، ومن هنا كان يجب أن توضع خطط تغطية المباراة بما يتناسب معها ومع ما وصلنا إليه من تطور وتقدم، ولا خلاف على أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة مهمة وكبيرة، ونسعى دائماً على التميز فيها وتقديم أفضل ما لدينا للمشاهدين لمتابعة المباراة».

وأعلن رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب أن أبوظبي للإعلام قدمت إشارة البث لاتحاد الإذاعات العربية، وهناك الكثير من الدول طلبت نقل النهائي ووصل العدد حتى الآن إلى 10 دول عربية وكل قناة يمكنها نقل المباراة النهائية وفقاً لخطتها البرامجية مجاناً، وهو أمر كنا حريصين عليه من أجل أن تصل صورة من صور الإمارات إلى الناس في كل مكان، بما يليق بها وبما وصلت إليه من تطور ونهضة وتقدم، وهو ما ستنقله كاميراتنا عبر نقل متطور وشامل ومتكامل سيراه المشاهدون في كل مكان، إضافة إلى أن التعليق علي المباراة سيكون باللغتين العربية والإنجليزية، وهي رسالة أخرى نقرب فيها المشاهدين الأجانب، سواء المقيمين في الإمارات أو خارجها لهذا الحدث، ونقدمه لهم بحيث يصلهم كاملاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا