• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جوميز: قادر على إخراج «السماوي» من الكبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب بني ياس، أن مباراة الجزيرة جاءت قوية للغاية، وأن فريقه أدى بشكل جيد في الدقائق الأولى، وأهدر أكثر من فرصة كفيلة تغيير مجرى اللقاء تماماً.

وقال: أعتقد أن إهدار الفرص السهلة سبب مباشر في الخسارة الكبيرة التي تعرض لها «السماوي» خلال المباراة، واعترف بوجود العديد من الأخطاء الفردية التي أدت إلى ارتفاع النتيجة بهذا الشكل، وأن فريقه يحتاج إلى مزيد من العمل في الفترة المقبلة، من أجل تجنب هذه الأخطاء، وعلاجها بشكل فاعل.

وأضاف: أعتقد أن التغيير لم يكن بين يوم وليلة، وهناك مشكلات كثيرة للغاية، وعلى دراية بها وواقع الفريق تماماً قبل تحمل المسؤولية والموافقة على تدريبه.

وشدد جوميز على أنه قادر مع اللاعبين على تعديل الصورة، وعودة بني ياس للظهور بصورة جيدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الوقت لا يزال مبكراً للغاية في الدوري، وبني ياس قادر على التعويض فيما هو قادم.

وأكد مدرب «السماوي» أن لاعبيه كانت لديهم رغبة في تعديل الصورة، والدليل الأداء الجيد في بداية المباراة، ولكن الأخطاء الفردية هبطت بالمعنويات كثيراً، وكثرة الأهداف جعلت الجميع يدركون أن المهمة أصبحت صعبة للغاية. وتمنى جوميز أن يكون التوفيق حليفه وفريقه في الفترة المقبلة، مطالباً الجماهير بالصبر على الفريق، حتى يعود إلى الأداء المميز، خصوصاً أنه يملك مجموعة من اللاعبين الجيدين القادرين على تحمل المسؤولية والخروج ببني ياس من الكبوة الصعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا