• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بي أم دبليو» تطلق الجيل الثالث من السيارة «إكس 3» في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

أطلقت شركة بي أم دبليو الجيل الثالث من سيّارة النشاطات الرياضية الجديدة متوسّطة الحجم «إكس 3» في أسواق الشرق الأوسط.

يتوافر الجيل الثالث من سيّارة «إكس 3» بمحرّكين بتكنولوجيا التوربو الثنائي، يقدّمان قدرات أكبر، ومع ذلك يستهلكان وقوداً أقل، ويحدّان من الانبعاثات إلى مستويات غير مسبوقة. تعمل سيّارة BMW X3 xDrive28i بمحرّك رباعي الأسطوانات بقوة 245 حصاناً، وسيّارة xDrive35i بالمحرّك الأقوى، وقوّته 306 أحصنة، يتسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في في غضون 6.5 ثانية.

ويتميز طراز «إكس 3» بالتصميم الرياضي الجديد، وديناميكيات القيادة، وتشمل أبرز التحديثات على التصميم الشبك المعهود في سيارات بي أم دبليو، ولكن بحلّة جديدة، ومصابيح أمامية ثنائية معدّلة مع مصدّ للكدمات أمامي، وآخر خلفي لمنح السيّارة مظهراً أكثر رياضية وديناميكية وقوة.

تشقّ سيّارة «إكس 3» الجديدة الطريق في فئتها من حيث المساحة الرحبة في الداخل وسعة الحمولة الخلفية (بين 550 و1,600 ليتر).

وتنعكس الأناقة في لمسات الكروم الناعمة، ولوحة التجهيزات المركزية مع نظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء، وألواح خشبية مطعّمة بالكروم اللؤلؤي.

ويشمل التصميم الداخلي الجديد عالي الجودة أيضاً تطعيمات جديدة، ومواد عالية النوعية مع مستوى لافت من الرحابة والمقاعد المريحة لخمسة أشخاص.

تضمّ سيّارة «إكس 3» الجديدة خيارين إضافيين لإضفاء مزايا منفردة، وهما رزمة xLine التي تشمل لمسات من الألمنيوم غير اللامع في مصدّ الكدمات، وكسوة جانبية من الألمنيوم وفي فتحات الهواء.

وتسمح أيضاً للعملاء بالاختيار بين المقاعد المصنوعة من القماش أو الجلد بألوان متنوّعة مع درزات متباينة، بالإضافة إلى ذلك، تمتاز السيارة بخيارات من العجلات الحصرية المصنوعة من السبائك الخفيفة وقطرها 18 و19 بوصة بأضلاع على شكل U.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا