• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

الفوز الأكبر للجزيرة على بني ياس في «المحترفين»

تين كات: سعيد بـ «الخماسية» وغير راضٍ عن الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

شهدت مباراة الجزيرة وبني ياس العديد من الأرقام الكبيرة التي حققها «فخر أبوظبي»، بعد الفوز العريض، حيث إن الفوز بخماسية، هو الأكبر للفريق هذا الموسم، كما أن البداية تعتبر الأفضل، مقارنة بالموسم الماضي، حيث لم يخسر الفريق في أي مباراة من الجولات التي خاضها حتى الآن، فضلاً عن أنه لم يخسر إلا نقطتين فقط بالتعادل أمام الوحدة في الجولة الثانية من البطولة.

وجاء فوز أمس الأول، ليكون أكبر فوز حققه الجزيرة على بني ياس في دوري المحترفين، منذ بدايته موسم 2008- 2009، حيث سبق وأن فاز بخمسة أهداف مقابل هدفين، ولكن نظافة الشباك تظل هي الفارق بين المباراتين.

على جانب آخر، أعرب الهولندي تين كات مدرب الجزيرة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على بني ياس بخماسية، لكنه أبدى عدم رضاه عن الأداء، خصوصاً في مسألة إهدار الفرص، والاستعراض أمام المرمى.

وتحدث مدرب الجزيرة خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلاً: في بعض الأحيان تنتابك حالة من السعادة، لكنها تكون ممزوجة بالقلق وبعض الحزن، وهو ما أشعر به فعلياً عقب مباراة بني ياس، وأن الفريق بدأ اللقاء بصورة سيئة، وبدا متباعد الخطوط بدرجة كبيرة، الأمر الذي أتاح الفرصة للمنافس لبناء هجمات خطيرة في أول 10 دقائق.

وأرجع تين كات السبب في الفوز العريض الذي حققه «فخر أبوظبي» إلى المهارات الفردية التي يتمتع بها لاعبوه، مشيراً إلى أنها التي صنعت الفارق، وليس الأداء الجماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا