• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن المدرب يتحمل مسؤولية النتيجة

يوفانوفيتش: أنا «محظوظ».. والكأس يهمنا أكثر من «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أنه مدرب محظوظ بالعمل مع مجموعة من اللاعبين القادرين على تحمل المسؤولية، والذين تعاونوا معاً على مدار الموسمين الماضيين لتحقيق الأهداف المنشودة، فيما أوضح أن تطلع الجماهير للتتويج بلقب كأس رئيس الدولة بعد طول غياب يجعل الأمر أولوية بالنسبة له، قبل التفكير في أن الفائز سيحصل على بطاقة المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال المدرب رداً على ماهية العمل الذي قام به خلال العامين الماضيين، وساهم بعودة الفريق إلى منصات التتويج: «الأمر الأهم كان وجود التواصل مع الإدارة من البداية لوضع الأهداف في كل موسم، والعمل على تحقيقها في ضوء الظروف المحيطة بنا، ثم التواصل مع اللاعبين الذين أشعر أني محظوظ بهم، وذلك لتقبلهم الأمور، والسعي للعمل ومواصلة التطوير، إنهم يلعبون ويجتهدون على أرض الملعب، بينما أحاول أن أقدم النصح لهم، ولدينا أدوار متناسقة مع بعضنا، اللاعبون بالنصر جيدون ولديهم شخصية قوية».

وعبر المدرب عن سعادته، لأن فريقه سيخوض آخر مباراة بالموسم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما خاض آخر مباريات الموسم الماضي حينما توج بلقب بطولة الأندية الخليجية، وقال: «هذا الأمر جاء ليتوج جهوداً كبيرة قمنا بها على مدار عام كامل، واجتهد اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذه المباراة، وقد تحقق الأمر». وتابع: «سنواجه الأهلي الذي يعتبر فريقاً ممتازاً، ولديه لاعبون من النوعية المثيرة للإعجاب يقودهم مدرب متميز، لكن هذا الأمر لن يجعلنا نتوقف، سنحاول أن نقدم مباراة قوية ومثيرة أمامهم، واللعب بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الفوز والتتويج باللقب».

وحول قوة الأهلي التهديفية بتسجيله 11 هدفا في آخر 4 مباريات، قال: «كما قلت، الأهلي من الفرق القوية والمنظمة، لكن يجب تحقيق الفوز عليهم من أجل الظفر باللقب، لا توجد أسرار بين الفريقين، يعرفوننا جيداً، ونعرفهم جيداً، وسبق أن تواجهنا خلال الموسم الحالي، يجب أن نلعب بطريقة ممتازة على الصعيدين الهجومي والدفاعي أمامهم».

وأكد المدرب غياب فهد حديد بسبب الإصابة، وقال: «خضع اللاعب للفحوصات والأشعة، وننتظر النتيجة لتحديد خطورة الإصابة، لكنه لن يشارك في اللقاء، بينما بقية الأسماء المعتادة ستكون موجودة، فيما يتواصل غياب فهد سبيل وخالد سرواش ويونس أحمد الذين يخضعون لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا