• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

76% معدل رضا المستهلكين عن وكلاء السيارات السعوديين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

بلغ معدل رضا العملاء عن وكلاء السيارات السعوديين خلال النصف الثاني من العام الماضي نحو 76%، بحسب استبيان أجرته شركة دي أن أيه، وشمل 14279 فرداً، بحسب فيصل أبوشوشة رئيس لجنة وكلاء السيارات التابعة لمجلس الغرف السعودية. وذكر في بيان أمس، أن معدل رضا الزبائن، وفق نتائج الاستبيان كانت 76% وقد حصلت أقل شركة على نسبة رضا 69%، في حين كانت أعلى نسبة رضا هي 80% ما بين 24 وكيلاً ممن شملتهم الدراسة. ومن جانبه، قال مصطفى نقاوي مدير الشركة المنفذة للاستبيان، إن الشركة سعت لاتخاذ خطوات عديدة في سبيل ضمان جودة الاستبيان، ومن تلك الخطوات القيام بالاستبيان وجهاً لوجه وليس من خلال الإنترنت، كما شملت العينة تطبيق النظام الإحصائي 100% وتضمنت أفرادا من الرياض وجدة ومكة والمنطقة الشرقية وتبوك والقصيم وعسير، في حين كان 50% من أعمار العينة من 31- 40 عاماً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا