• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد «تأهيلي» الهجن في «المرموم»

«غاية» و«شهد» و«مياس» و«مدلل» في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي مساء أمس السباق التأهيلي لثنايا الشيوخ في ميدان المرموم ضمن منافسات الأسبوع الثاني لتأهيل الكبار الذي أقيم على مدى 14 شوطاً لمسافة 6 كلم. وفازت «غاية» من هجن العاصفة بقيادة المضمر غياث الهلالي بلقب الشوط الأول الرئيس بعد أن قطعت المسافة في 9:32:00 دقائق، وأضافت «شهد» النقطة الثانية للعاصفة الشوط الثاني مسجلة 9:23:01 دقائق، وذهب لقب الشوط الثالث لـ «مياس» لسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد بقيادة المضمر مسري بالعرطي الحميري وقطع المسافة في زمن قدره 9:40:05 دقائق، وسجل «مدلل» الفوز الثالث في الشوط الرابع لهجن العاصفة بقيادة المضمر غياث الهلالي في زمن وقدره 9:38:00 دقائق.

وتصدرت «هملولة» لمحمد حمد بن عمران الكتبي، الشوط الرئيس للثنايا الأبكار «إنتاج» محرزة فوزاً كبيراً في فترة زمنية مقدارها 9:27:5 دقائق، بسن الثنايا لهجن أبناء القبائل والتي أقيمت على 16 شوطا «4 إنتاج» و«12 مفتوح» لمسافة 6 كلم في الفترة الصباحية.

وفازت «بروق» لمحمد سلطان مطر مرخان الكتبي بالشوط الثاني ثنايا أبكار مهجنات «إنتاج» بعد منافسهة مثيرة من «نسيم» لعلي سلطان بالرشي، وبفارق جزء من الثانية، مسجلة زمن وقدره 9:28:5 دقيقة.

وحاز «عباب» لمنصور صالح علي الحميري، على ناموس الشوط الرئيس للثنايا الجعدان «إنتاج» مسجلا زمناً قدره 9:31:5 دقائق.

وحلق «الطاير» لسعيد خليفة ضبيب الشامسي بناموس الشوط الرابع «جعدان مهجنات» بزمن وقدره 9:32:0 دقائق، وانتزعت «غزر» لعمر مبارك راشد بالجافلة الحميري، لقب الشوط الخامس ثنايا أبكار محليات مفتوح مسجلة 9:22:9 دقائق. وتوجت «خلود» لمكتوم الشيبة السبوسي بلقب الفوز الشوط السادس «بكار مهجنات مفتوح» في زمن وقدره 9:28:6 دقائق وحصد «الأسد» النقطة الثانية لمحمد سلطان مرخان في الشوط السابع «جعدان محليات مفتوح» في زمن وقدره 9:37:2.

وفاز «السليماني» لحمد راشد سعيد البريس المري الفوز بلقب الشوط الثامن في زمن وقدره 9:31:6 دقائق، ونالت «حفلة» لسلطان علي بالرشيد الكتبي لقب الشوط التاسع في زمن وقدره 9:30:9 دقيقة، وحلقت «خيرة» لسعيد نابت بن خيله العامري بالمركز الأول في الشوط العاشر بعد أن قطعت المسافة في زمن وقدره 9:29:1 دقيقة واصطاد «صياد» لعبدالله حميد سيف بن حميدان المركز الأول في الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 9:42:8 دقيقة، وفاز «هملول» لخليفة محمد جابر المطيوعي المنصوري بناموس الشوط الثاني عشر في زمن وقدره 9:44:8 دقيقة، وحققت «الشاهينية» لمحمد سلطان شاهين العواني المركز الأول في الشوط الثالث عشر في زمن وقدره 9:29:7 دقيقة أما الشوط الرابع عشر فكان من نصيب «حكمة» لمحمد جمعة عبيد الشامسي في زمن وقدره 9:30:9 دقيقة، كما فاز «الطاير» لعبدالله عتيق عريفان بلقب الشوط الخامس عشر في زمن وقدره 9:33:8 دقيقة، وحصد «المتحد» لعلي سلطان على الرفيسه ناموس الشوط الأخير في زمن وقدره 9:43:3 دقيقة.

واعرب كل من حمد غريب راشد الكتبي وعبدالله الرفيسه عن سعادتهما بالبداية القوية للموسم مؤكدين استعدادهما للمراحل القادمة، وأشارا إلى أهمية الاعتماد على الإنتاج وتخصيص أشواط لها، مما يسهم في إثراء السباقات خاصة بعد أن شملت أشواط الإنتاج كل الفئات العمرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا